الثلاثاء , ديسمبر 6 2022
سائحة أوكرانية

الدكتور خالد منتصر قامت الدنيا ولم تقعد حينما تعرت سيدة أجنبية فى شقتها.. وصمتنا حينما تم تعرية سيدة الكرم !

عقب الدكتور خالد منتصر، على واقعة سيدة البلكونة بالتجمع والتي أثارت الجدل ، بعد ظهورها عارية في “بلكونة” إحدى الشقق بمنطقة التجمع الأول، واستدعاء الجيران الشرطة لها، والتحفظ عليها واقتيادها لقسم شرطة.

وقال منتصر، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية “mbc مصر” “أي دولة تعتمد على السياحة لا بد أن نستقبل مثل تلك التصرفات بتسامح ورحابة صدر، وكان لازم حد من شرطة السياحة يتوجه لموقع البلاغ وينهي الواقعة بشيء من اللباقة وفي هدوء”.

وتابع الدكتور خالد منتصر: “السيدة الأوكرانية كانت في شقتها الخاصة ومش في أوتيل”، متسائلًا: “ليه محدش سأل صاحبة البلاغ هل كان لها حق في تصوير تلك السيدة، ونشر صورها في مواقع التواصل الاجتماعي؟، وهل إذاعة الواقعة على الفيس بوك تصرف أخلاقي؟”.

وتابع الدكتور خالد منتصر: “يا نبقى مجتمع سياحي يا نفضها سيرة، احنا عملنا مواكب المومياوات وطريق الكباش والقيادة السياسية مهتمة بالسياحة وتنشيطها، ولكن على أرض الواقع لدينا سلوكيات منافية لتلك التوجهات، ومثل تلك التصرفات قد تدفع بتراجع السياحة في مصر واختيار السائحين لوجهات أخرى غير مصر”.

واستطرد الدكتور خالد منتصر: “لازم نقلل الحشرية شوية، اللي قدمت البلاغ وصورت الواقعة كانت مصرة إنها تصور السيدة الأجنبية دون احترام لخصوصيتها”

متابعًا: “هل السيدة قامت بأي إشارات جنسية خلال الفيديو المسرب لها؟، لازم نقدم اعتذار للسيدة الأجنبية عما بدر من تشهير بها”.

وتساءل الدكتور خالد منتصر: “انتفاضة عندنا بسبب تعري سيدة أجنبية في شقتها، طب ليه مخدش الحياء عندنا تعرية سيدة مسنة في الصعيد لأسباب عقائدية، ليقاطعه الإعلامي عمرو أديب: “لم يحدث مطلقًا والشعب المصري انتفض بكامله لواقعة مسنة المنيا”.

شاهد أيضاً

Mortada Mansour

تحديد موعد أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور في دعوى سب وقذف عمرو أديب

أمل فرج قررت محكمة جنح أول أكتوبر جلسة 31 يناير المقبل، أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور ،رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *