الإثنين , فبراير 26 2024
عروس بنها

إعدام قاتل عروس بنها ، والأهرام تنشر التفاصيل

نازك شوقى

أصدرت محكمة النقض، اليوم ، حكمها بتأييد حكم الإعدام الصادر ضد قاتل عروس بنها، وتأييد الحكم الصادر بالسجن والحبس على باقي المتهمين.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد رضا حسين، وعضوية المستشارين على حسانین، وعادل عمارة، وياسر جميل، وأحمد أمين، هشام الجندى، والدكتور أكرم بكري، وتامر الجمال، وحسن عبد الحميد، وحسام الجيزاوي، ومحمد أبو باشا نواب رئيس محكمة النقض.

كان والد المجني عليها قدم بلاغا يفيد بأنه بعد عودته لمسکنه ببنها بعد أن قام والأسرة بنقل منقولات زوجة المجني عليها العروس، إلى مسكن زوجها فوجدها ملقاة على الأرض غارقة في دمائها، وتم نقلها إلى مستشفى بنها الجامعي حيث كانت قد فارقت الحياة.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن مرتكبي الواقعة هو المتهم حسان صلاح محمود حسن وآخرون فتم ضبطهم والسلاح المستخدم في الجريمة، وأقر بارتكابه الحادث تفصيلا، حيث اتفقا على سرقة المجني عليها عقب خروج أسرتها لنقل منقولاتها الزوجية، فطرقا على الباب حيث قامت بفتحه فعاجلها المتهم بطعنها بالسكين عدة طعنات بمساعدة أحمد حسين الذي قيدها بكلتا يديه، وسرقا متعلقاتها ودبلة الخطوبة، والهاتف المحمول المحمولة؛ حيث قاما بإخفاء المسروقات لدى باقي المتهمين، فقضت محكمة الجنايات ببنها بإحالة الأوراق لفضيلة مفتي الديار المصرية، ثم قضت في يناير 2019 بإعدام المتهم وبالسجن والحبس على باقي المتهمين.

وبعرض القضية على محكمة النقض فقضت بإقرار حكم الإعدام وتأييد باقي الأحكام.

شاهد أيضاً

طيران كندا تعلن عن أسعار مخفضة للطيران بعد إغلاق شركة الطيران Lynx Air

كتبت ـ أمل فرج أعلنت شركة طيران كندا عن طرحها لأسعار مخفضة للمسافرين ممن تأثروا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.