السبت , أغسطس 20 2022
المحكمة

المحكمة تصدر الحكم بشأن المتحرش بطفلة في متجره وآخر تحرش بطفل بالمسجد في الدقهلية

قضت محكمة جنايات الزقازيق بمعاقبة صاحب سوبر ماركت وعامل بمسجد بالسجن المشدد 15عاما لقيام الأول بالتحرش بطفلة داخل متجره وقيام الثاني بالتحرش بطفل داخل مسجد.

صدر الحكم برئاسة المستشار سامى بيومى وعضويه المستشار ين حمدى طلبه وحسين عمار وحازم بشير وأمانة سر سامى سمير.

ترجع وقائع القضيتان إلى شهري يونيو وسبتمبر من العام الحالي، حيث تلقي اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية  بلاغا من أسرة الطفلة البالغ عمرها 8 أعوام تتهم فيه صاحب سوبر ماركت 36 عاما باستدراج ابنتهم أثناء قيامها بشراء الحلوى إلى المخزن وقيامه بالتحرش بها.

كما تلقى بلاغا من عامل بأبو كبير بقيام عامل بمسجد باستدراج طفله البالغ عمره 6 سنوات الى دورة مياه المسجد وهتك عرضه وتحرش به.

أكدت التحريات التى أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية صحة ما جاء بالبلاغين فتم القبض على المتهمين واحالتهما للنيابة التي قدمتها لمحكمة الجنايات والتي أصدرت حكمها المتقدم.

وفى سياق الخبر قضت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، بمعاقبة المتهم بقتل الطفل (عصمت) ابن قرية ميت الفرماوي التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، المعروفة إعلاميًّا بـ”شهيد لقمة العيش”، لفضيلة المفتي لأخذ الرأي في تنفيذ حكم الإعدام وتحديد الجلسة القادمة يوم 6 فبراير.

وحضر المتهم من محبسه وبدأت هيئة المحكمة في نظر القضية وسط تعزيزات أمنية مكثفة.

شهيد لقمة العيش

وقال جد الطفل عصمت، خرج للعمل على التوك توك لمساعدة والده، مؤكدا أن الطفل حاول أن يقدم شيء يساعدهم في العون على أعباء المعيشة، وقاد توك توك من أجل الإنفاق على الأسرة، قائلًا ( مش عايزين غير حقه) .

وأضاف: “ربنا يحرق قلوبهم زي ما حرقوا قلوبنا”، مطالبا بسرعة ضبط الجناة وتقديمهم للمحاكمة العاجلة من أجل القصاص.

وتابع جد الطفل: إن آخر لقاء بحفيده كان يوم الحادث صباحا قبل خروجه من المنزل، مؤكدا أن حفيده كان معتاد المرور للاطمئنان عليه.

تشييع جنازة

وكان الآلاف من أهالي قرية ميت الفرماوي التابعة لمركز ميت غمر، بمحافظة الدقهلية، شيعوا جثمان الطفل “عصمت” شهيد لقمة العيش.

وكانت قرية ميت الفرماوي قد اتشحت بالسواد تزامنا مع تشييع جثمان الطفل عصمت شهيد لقمة العيش، الذي تم العثور عليه مذبوحا في الشرقية وسرقة التوك التوك الذي كان يستقله.

شاهد أيضاً

مانيتوبا تستعد لاستقبال اللاجئين الأفغان في الأسبوع المقبل

كتبت ـ أمل فرج تستعد مانيتوبا لاستقبال تدفق اللاجئين الأفغان، في رحلة تضم نحو 350 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *