الخميس , أبريل 18 2024
طلاب

عطل يضرب منصة وزارة التربية والتعليم ومعاناة طلاب الصف الثالث الإعدادى

نازك شوقى

لازال طلاب الصف الثالث الإعدادي يعانون من سقوط المنصة الالكترونية للتقديم لامتحانات الشهادة الإعدادية والتي تعرضت لعطل فني منذ مساء أمس الاحد، ولازال مستمرا حتى اليوم الإثنين.

وتسبب العطل في منع الطلاب من محاولة تسجيل الدخول لملء الاستمارة الالكترونية للتقدم لامتحانات الشهادة الاعدادية للعام الدراسي الحالي ٢٠٢١/ ٢٠٢٢م.

من جانبها أوضحت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن عطل المنصة يرجع إلى زيادة الإقبال عليها في توقيت واحد وجاري حاليا العمل على إصلاح العطل.

وأشارت المصادر إلى أنه سيتم الانتهاء من إصلاح العطل خلال الساعات المقبلة حتى يمكن للطلاب التسجيل الالكتروني للتقدم لامتحانات هذا العام .

فيما أبدى طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء الأمور، شكواهم من عدم تمكنهم من التسجيل الالكتروني للتقدم لامتحانات الشهادة الاعدادية للعام الدراسي الجاري ٢٠٢١/ ٢٠٢٢م .

وكانت قد اتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أمس ، بدء التسجيل الالكتروني أمام الطلاب لملء استمارة التقدم لامتحان الشهادة الإعدادية ، ليستمر لمدة أسبوع ينتهي في يوم الإثنين 20 ديسمبر الجاري .

وشددت وزارة التربية والتعليم، علي ضرورة التنبيه على جميع طلاب الشهادة الإعدادية بتسجيل الإستمارة الإلكترونية للتقدم للامتحان للعام الدراسي الحالي.

شاهد أيضاً

كندا

تقرير حديث يشير إلى معاناة المدارس بسبب نقص المعلمين والموظفين في أونتاريو

كتبت ـ أمل فرج  أوضح تقرير صدر حديثا لمنظمة People for Education، عن أزمة نقص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.