الخميس , مارس 28 2024
اليوتيوبر أحمد حسن

فضيحة تورط اليوتيوبر أحمد حسن، والنائب العام يحيله إلى المحاكمة

نازك شوقي

انتهت النيابة العامة من التحقيق في قضية اتهام اليوتيوبر الشهير أحمد حسن بالتحرش جنسيا بفتاة من خلال رسائل على إنستجرام وواتساب، وأن النيابة قررت إحالة المتهم للمحكمة الاقتصادية لتحديد جلسة لمحاكمته.

وأكد المحامى أشرف فرحات أن أحمد حسن أرسل إلى موكلته رسائل منافية للآداب، حيث طلب منها صورًا بملابس المنزل وأخرى بدون ملابس، مع ألفاظ يعاقب عليها القانون.

وكانت تحقيقات النيابة قد كشفت تفاصيل واقعة اتهام اليوتيوبر أحمد حسن بالتحرش بفتاة تدعى سما محمد زكي، وتحريضها على الفسق، وأثبتت التحريات تورط المتهم في التحرش بالمجني عليها من خلال محادثة واتساب”.

وقالت الفتاة وتدعى سما، إن اليوتيوبر الشهير، نشر «بوست» عبر الصفحة الخاصة به، طلب من خلاله فتاة، لبطولة فيلم قصير، عمرها من 20 سنة حتى 35 سنة، مشيرة إلى أنها تواصلت معه عبر «الشات»، وطلب منها إرسال صور لها، مؤكدة أنها عندما قامت بإرسال عدة صور خاصة بها له، وتفاجأت برد فعله.

أضافت الفتاة: «قالي جسمك حلو، فحسيت إن نيته مش كويسة، فقلت استدرجه في الكلام، وطلب رقم تليفوني وقالي ابعتيلي صور بملابس خاصة، وعندما شاهدها قال لي انتي جسمك أبيض من حياتي، وطلب مني أروح عنده الفيلا أمام أحد المولات الشهيرة بالشيخ زايد».

تابعت سما: «قال لي تعالي وأنا هبسطك، وهنلعب عريس وعروسة، ولما قولتله إني متزوجة ولدي طفلة، لم يهتم بالرد، وظل يطلب مني بإلحاح الذهاب لمنزله، ومحتفظة بجميع الرسائل التي تؤكد كلامي عن الواقعة».

وأكملت: «اتصدمت في اليوتيوبر المعروف، اللي عامل قدام الناس محترم، وطلع بالقذارة دي، وطلب مني أروح معاه فيلته عشان نمارس أفعال محرمة، ولما رفضت ابعتله صوري، قال لي هو انتي لما تشوفيني مش هتعملي كده».

واختتمت: «في ناس بيتفرجوا عليك وبيحبوك، المفروض تراعي ده.. أنا عملت فيديو للتحذير مش للتشهير، لأن ممكن أي حد من المشاهير يستغل البنات عن طريق السوشيال ميديا، فبنصح كل البنات اللي عايزين يوصلوا يخلوا بالهم، لو وافقتوا هياخدوا غرضهم ومش هيعملوا حاجة».

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

قداسة البابا تواضروس الثاني : وطرق تقديم المحبة!

ألقى صاحب القداسة البابا تواضروس الثاني عظته الأسبوعية في اجتماع الأربعاء يوم الموافق الأربعاء ٢٧ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.