الإثنين , أبريل 29 2024

الطيران الأمريكي يطرد شابا يرتدي ملابس داخلية نسائية كقناع للوجه ضد كورونا

أمل فرج

واقعة فريدة منذ تفشي فيروس كورونا في العالم، لشاب أمريكي يرتدي ملابس داخلية نسائية كقناع ضد الفيروس، على الخطوط الجوية الأمريكية، وكانت ردة فعل الركاب غير متوقعة، وفيما يلي ننشر التفاصيل.

قامت خطوط الطيران الأمريكية “يونايتد آير لاينز” بطرد شاب من فلوريدا يدعي آدم جين، من إحدى الطائرات التابعة لها، بعد أن قام بارتداء ملابس داخلية نسائية كقناع للوجه لمقاومة فيروس كورونا.

صرح الشاب آدم جين صاحب الحادث الغريب، أنه يريد أن يوضح نقطة حول ما اعتبره سخافة الأشخاص الذين يضطرون إلى ارتداء أقنعة على الطائرات، مشيرا إلى أنه يرتدي ملابس داخلية نسائية لإبراز عبثية الأقنعة منذ الصيف الماضي.

تُظهر لقطات الفيديو التي تبدو أنها التقطت بهاتف المحمول والتي سجلتها صديقة جين، مضيفة طيران تخبره أنه لا يمتثل لقواعد شركة الطيران ويجب عليه مغادرة الرحلة.

في اللقطات، شوهد جين وهو يرتدي تيشرت “Let’s Go Brandon” مع ملابس داخلية نسائية حمراء زاهية تتدلى من وجهه، إلا أن العديد من الركاب الآخرين قد غادر الرحلة تضامنا مع الشاب.

وأكد جين بعد ذلك أنه تلقى لاحقًا بريدًا إلكترونيًا من شركة الطيران يخبره أنه مُنع من جميع الرحلات الجوية المستقبلية حتى تتم مراجعة قضيته من قبل لجنة مراجعة حوادث الركاب.

البريد الإلكتروني الذي أرسل للشاب الأمريكي ليخبره بمنعه من جميع الرحلات الجوية المستقبلية

تجدر الإشارة أن هذه لم تكن هي المرة الأولى التي يطرد فيها الشاب الأمريكي من رحلة جوية لقيامه بهذا الفعل، في الشهر الماضي، قامت شركة دلتا بطرده من رحلة لقيامه أيضا  بارتداء ملابس داخلية نسائية كقناع للوجه ضد فيروس كورونا.

لكن جين يصر على أن معظم موظفي المطار والمضيفات سئموا من المواجهات مع الركاب المشاغبين أمثاله، في الواقع يبتعدون عن هذا الفعل.

وقال جين “مضيفات الطيران متعبون، لقد سئموا المواجهة الغريبة التي يواجهونها مع الأشخاص الذين يهددونهم ويهينونهم، إنهم منهكون بسبب هذه الأشياء، لكن كل شخص أواجهه – ما يقرب من 100٪ – يجد الأمر برمته في حالة غريبة.”

جدير بالذكر أن إدارة أمن النقل كانت قد قامت بتمديد متطلبات قناع الوجه للأفراد عبر جميع شبكات النقل في جميع أنحاء الولايات المتحدة – بما في ذلك الطائرات – حتى 18 مارس 2022.

وكإجراء قانوني وامتثالًا للقانون الفيدرالي، تطلب شركة يونايتد أيرلاينز من جميع المسافرين ، الذين تتراوح أعمارهم بين عامين وأكبر، ارتداء قناع وجه بدون فتحات أو فتحات تغطي أنوفهم وفمهم بالكامل. يجب على المسافرين ارتداء أقنعة في المطار، خلال الرحلة بأكملها، وبين الرشفة إذا كان المسافرون يأكلون أو يشربون.

تقول الشركة الأمريكية إن المسافرين الذين يرفضون الامتثال لقواعد أقنعتهم قد يُرفضون من النقل، ويخضعون لغرامات ويفقدون امتيازات السفر على رحلات يونايتد المستقبلية.

في بيان لفوكس بيزنس الأمريكية، قالت شركة يونايتد أيرلاينز إن العميل “من الواضح أنه لم يكن ممتثلًا للقواعد والقانون الفيدرالي الخاص بالسلامة العامة ومقاومة كورونا.”

وأضافت الشركة : “نقدر أن فريقنا عالج القضية على الأرض قبل الإقلاع ، وتجنب أي اضطرابات محتملة في الجو”.

شاهد أيضاً

Justin Trudeau

انتقاد حاد يطال حكومة كندا وأونتاريو بعد تمويل شركة هوندا بـ5 مليارات دولار

كتبت ـ أمل فرج تعرضت الحكومة الكندية الفيدرالية، وحكومة أونتاريو لانتقاد حاد من الاتحاد الكندي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.