الإثنين , فبراير 6 2023
الجالية المصرية بالسعودية

حزن بين أبناء الجالية المصرية بالسعودية بعد وفاة مصرى ، ووزارة القوى تقرر نقل الجثمان

نازك شوقي

عم الحزن بين أبناء الجالية المصرية بالسعودية بعد وفاة اقبن الجالية على آثر أزمة قلبية ، وأمر وزير القوى العاملة بنقل الجثمان على نفقة الدولة

حيث كلف وزير القوي العاملة محمد سعفان، مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوي العاملة بالقنصلية العامة بالرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون والتنسيق مع القنصلية العامة لنقل جثمان الشاب المصري أحمد عبدالحميد عبدالكريم عبدالحميد المتوفى إثر أزمة قلبية على نفقة الدولة، وبذلك بعد أن ناشد أقارب الشاب المتوفي بتدخل الوزارة لشحن الجثمان إلى مصر على نفقة الدولة .

حيث قال المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي للوزارة، إن الوزير تلقي تقريرا بأن القنصلية العامة أصدرت قرارا بشحن ونقل جثمان الشاب المتوفي في السعودية أحمد عبد الحميد عبد الكريم عبد الحميد إلى مصر على نفقة الدولة، بمجرد مناشدة من أحد أهالي المتوفي بأن تتولى الدولة تكاليف شحن الجثمان.

وكان الشاب المتوفى يبلغ من العمر 23 عاما، وتوفي بعد نقله إلى مستشفى الملك سلمان بالعاصمة «الرياض» بعد تعرضه لأزمة قلبية، وبعد إجراء محاولات لإنعاش قلبه انتعش لمدة لا تزيد عن 20 دقيقة، لكن للأسف توقف القلب.

وأنه من محافظة الفيوم من قرية أبوجندير في مركز إطسا، وأنه بعد وفاة والده كان يعول والدته وشقيقيه وهما طالبين بكلية الهندسة، وشقيقته الطالبة بالصفة السادس الابتدائي

شاهد أيضاً

إثيوبيا

بالصور : كنيسة إثيوبيا تتشح بالسواد بسبب الأحداث الأخيرة

السواد يغطى كنيسة إثيوبيا بسبب الانشقاقات حالة من الحزن والسواد غطت جنبات كنيسة إثيوبيا بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كازينو 888 الكويت