الجمعة , ديسمبر 2 2022
Mortada Mansour
مرتضى منصور

الجميع يترقب ما سيفعله مرتضى منصور أثناء انتخابات نادى الزمالك

نازك شوقي

يتقدم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الحالي، بأوراق ترشحه لانتخابات القلعة البيضاء في الرابعة عصر اليوم الثلاثاء على منصب الرئيس.

وكان مجلس إدارة الزمالك الحالي، قام بفتح باب الترشح لانتخابات القلعة البيضاء، الأربعاء الماضي، والذي يغلق تمامًا في السابعة مساء اليوم الثلاثاء.

وانتهى اليوم السادس من فتح باب تلقي طلبات المرشحين لانتخابات نادي الزمالك المقبلة، التي بدأت في الحادية عشرة صباح الأربعاء الماضي وتواصلت أيام الخميس الجمعة واليوم السبت، وتمتد لمدة سبعة أيام متتالية.

وشهد اليوم السادس تقدم 14 مرشحًا بأوراق ترشحهم للانتخابات المقبلة وهم:

أحمد سليمان على منصب الرئيس.
هشام نصر على منصب نائب الرئيس.
محمد قدري محمد شلبي منصب أمين الصندوق.
محمد ممدوح حسن الماو منصب العضوية فوق السن.
هاني عيد محمد عيد منصب العضوية فوق السن.
مصطفى سيف العماري منصب العضوية فوق السن.
الحسيني سمير منصب العضوية فوق السن.
صبري حسن منصب العضوية فوق السن
أحمد محمد عبد الغني منصب العضوية فوق السن.
أحمد محمد عبد الجواد منصب العضوية فوق السن.
آمال عبد العاطي منصب العضوية فوق السن
سامح سوني منصب العضوية تحت السن.
محمد طارق حسن عضوية تحت السن.
إيهاب عصمت حسن عاشور عضوية تحت السن.

وتقدم في الأيام السابقة  كل من: عمر جلال هريدي على منصب الرئاسة، وماجد فاروق عبد الجواد على منصب النائب، وكل من رفعت عبد الرؤوف شبل وأحمد عفيفي مصطفي وأحمد عبدالحق عبدالوهاب و رجب أحمد رواش  وكريم محمد عادل السيد و هشام يكن حسين ، عبدالله جورج عبده ، هاني محمد فاروق أبو العز ، جمال عبدالناصر أمين ، عصام الدين حسن سيد ، مصطفى سيد عبد الخالق على منصب العضوية فوق السن.

وتقدم كل من سيف الإسلام محمد يوسف ومحمد صلاح حسين وهشام نصر إبراهيم  و محمد علي أحمد أبو النجا على منصب العضوية تحت السن.

ويتولى شريف حسين نائب الرئيس التنفيذي الإشراف على اللجنة التي تضم كل من: وليد بخيب نائب المدير التنفيذي ومدير الشئون الإدارية رئيسا و محمود مأمون مساعد المدير التفيذي نائبا ، وعضوية كلا من :- سهير الشاعر مديرة الاشتراكات، وحسن محمد حسن المحامي بالشئون القانونية،ومحمد حنفي مدير إدارة المتابعة، وسامح عطوة مدير إدارة السكرتارية العامة، ووليد حسن مدبولي عن قسم الخزينة.

وتتكون لجنة الشباب والرياضة المشرفة على الانتخابات من: عبد الرحمن النجار مدير إدارة العجوزة، وإيمان محمد رمضان إدارة الهيئات بالمديرية، وهالة عبد القادر محمد إدارة شباب العجوزة.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك بالإعلان عن الدعوة لعقد جمعية عمومية للنادي في إحدى الصحف القومية، وأكد مجلس القلعة البيضاء على انعقاد الجمعية العمومية بعد 52 يوما من تاريخ توجيه الدعوة وفي المواعيد التي يقرها مجلس وزراء مصر طبقا للقانون رقم 152 لسنة 2021، والخاص بقانون الجائحة والقرارات التي تصدر من مجلس الوزراء بهذا الشأن.

وتقرر أن يبدأ التسجيل في الكشوف والتصويت على انتخابات مجلس الإدارة من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة السابعة مساء موعد انعقاد الجمعية العمومية.

ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية البنود التالية:

التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق، والنظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية 2020/2021، وبرامج النشاط وخطة العام المالي الجديد وتقرير مراقب الحسابات.

واعتماد الموازنة والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2021، ومشروع الموازنة للسنة لمالية المقبلة، بالإضافة إلى انتخاب مجلس الإدارة للدورة 2021/2025.

ويتضمن جدول الأعمال بند تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافآته، واعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذي والمدير المالي، النظر في الاقتراحات المقدمة في الموعد القانوني، الموضوعات الأخرى الواردة في جدول الاعمال.

شاهد أيضاً

السعودية تعلن عن تأشيرة جديدة تسمح بتأدية العمرة وزيارة الأصدقاء

أمل فرج أعلنت وزارة الخارجية السعودية عن آلية جديدة للحصول على تأشيرة “الزيارة الشخصية”، التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *