الأربعاء , أبريل 24 2024
طالب

التحقيق مع معلمة قامت بضرب وسكب المياه على طالب

نازك شوقي

بدأت جهات التحقيق فحص بلاغ تقدمت به والدة تلميذ في مدرسة «مصر الجديدة»، الرسمية المتيزة للغات، اتهمت فيه مدرسة اللغة الإنجليزية، بصفع تلميذ في الصف الرابع الابتدائي على وجهه ورش الماء عليه من زجاجة مياه، مؤكدة أن المعلمة أهانت التلميذ أمام زملائه.

البداية عندما تقدمت سيدة ببلاغ إلى قسم شرطة مصر الجديدة تتهم فيه مدرسة بإحدى مدارس مصر الجديدة بالتعدي على ابنها بالضرب و صفعه على وجهه ..
وقالت “بسمة هاشم” والدة الطالب في بلاغها الذي يحمل رقم 10431 إداري مصر الجديدة، إن مدرسة اللغة الإنجليزية بمدرسة مصر الجديدة الرسمية المتيزة للغات، اعتادت على التنمر على الطلاب وضربهم، و أنها قامت بصفع ابنها الطالب بالصف الرابع الابتدائي، و بعد أن تقدمت بشكوى ضده لمديرة المدرسة، قامت بسكب الماء عليه وعلى الكتاب الخاص بالطالب، وذلك أمام زملائه بالفصل .

وأضافت والدة الطالب في البلاغ أن عدد من أولياء الأمور تقدموا ببلاغات في الإدارة التعليمة ضد المدرسة بسبب تنمرها على الطلاب وضربهم .

كانت النيابة العامة أحالت مُدرسة في الساحل إلى المحاكمة الجنائية أمام جنح الساحل بتهمة التنمر بطالب في واقعة عرفت إعلاميًا بـ«غسل أكواب الشاي»، قالت خلالها المُعلمة للطالب: «أنت مجنون وكمان عبيط»، وعندما طلب منها الاتصال بوالده اصطحبته إلى مديرة المدرسة التي حبست الطالب في مكتبها وطلبت منه أن يغسل «أكواب الشاي»، وعندما سقط أحدها من بين يديه سهوا ضربته بالعصا.

شاهد أيضاً

حلمي : الإعتداء علي منازل الأقباط عملاً إرهابياً ولا بد من محاكمة عسكرية للمتطرفين لوقف تكرار هذه المهزلة

أستنكر الكاتب الصحفي أشرف حلمي المقيم بأستراليا الهجوم الذي تعرض له أقباط قرية الفواخر بمحافظة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.