الإثنين , يوليو 22 2024
أقارب احد الضحايا

دموع وبكاء فى أولى جلسات محاكمة نجل رجل الأعمال كريم الهوارى

نازك شوقي

محاكمة نجل كريم الهوارى أصبح هذا العنوان ترند داخل ساحات السوشيال ميديا المصرية والعربية حيث انعقدت اليوم اولى جلسات المحاكمة لنجل رجل الأعمال الذى قام بسبب سرعته الجنونية وتناوله للمخدر فى مقتل أربعة شباب من زينة شباب مصر

حيث أجلت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعسكر الأمن المركزي، جلسة محاكمة كريم الهواري نجل رجل الأعمال الشهير، في حادث الشيخ زايد إلى جلسة 5 فبراير المقبل لتنفيذ طلبات الدفاع.

وانهار أسر الضحايا خلال الحديث مع وسائل الإعلام عقب انعقاد الجلسة مطالبين بالقصاص من المتهم.

وقال دفاع المجني عليهم عقب خروجهم من الجلسة إنهم طلبوا تعويضا مبدئيا مليون جنية لكل أسرة، كاشفين عن أن شقيقة كريم هي من أخذته من مكان الحادث ولاذو بالفرار تاركين الطلاب الأربعة غارقين في دمائهم.

فيما واجهت المحكمة، الهواري، بما نسب إليه من اتهامات، فأنكر تعاطيه المواد المخدرة، مشيرًا إلى أنه تسبب في وقوع الحادث دون قصد مرددًا: “خبطهم بس غصب عني”.

من جانبه طالب دفاع المتهم بنقله إلى مستشفى قصر العيني لاستكمال العلاج اللازم، مدعين عدم استطاعته حضور الجلسات لسوء حالته الصحية ولكن المحكمة لم تستجب.

ومنعت قوات الأمن الصحفيين من حضور الجلسة بقرار من رئيس المحكمة.

وحضر رجل الأعمال والد المتهم كريم وجلس داخل سيارته وبجانبه عدد من المحامين والأصدقاء حتى السماح لهم بحضور الجلسة.

وفي المقابل جلس أهالي الضحايا الذين اتشح السيدات منهم بالسواد أمام المحكمة يتحدثون فيما بينهم، لحين السماح لهم بدخول الجلسة، يتذكرون الحادث الأليم، والحزن يتملك من قلوبهم، ويكظمون الدموع التي تكاد أن تنفجر حزنا على فقدان أبنائهم.

وكانت النيابة أحالة المتهم كريم الهوارى محبوسًا إلى محكمة الجنايات، باتهامات، إحراز مخدر الكوكايين بقصد التعاطي، وتسببه خطأً في موت أربعة، منهم ثلاثة أطفال، خلال قيادته لسيارته بسرعة جنونية، تحت تأثير المخدر.

و جلسة اليوم كانت جلسة إجرائية، تلت النيابة فيها أمر الإحالة أمام المحكمة، التي استمعت لطلبات الدفاع أيضا، الذي طلب نقل المتهم لمستشفى قصر العيني مدعيا عدم قدرته على الوقوف ولكن المحكمة لم تستجب.

شاهد أيضاً

Justin Trudeau

تعليق ترودو على انسحاب بايدن

 علق رئيس الوزراء جاستن ترودو بشأن انسحاب الرئيس الأمريكي جو بايدن من السباق الرئيسي الأمريكي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.