الخميس , أبريل 25 2024

فيديو ـ معد برنامج الإعلامي الراحل وائل الإبراشي يكشف أسرار حلقته النارية مع الشيخ محمود شعبان التي أثارت الرأي العام

أمل فرج

أثار رواد مواقع التواصل بعد وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، مزاعم أنه وراء القبض على الشيخ محمود شعبان في عام 2014 بعد استضافته في برنامجه في العاشرة مساءً، عقب الحلقة مباشرة، وإن كان ليس من شيم المؤمنين، والصالحين الخوض فيما يظنوه بقصورعلمهم أنه ظلما اقترفه، أو ذنبا ارتكبه، وحتى و إن كان كذلك، فليس على الميت غير الترحم و المغفرة، وحول ما ردده البعض فيما يتعلق بشأن هذه الحلقة المثيرة للجدل وقتها، و ويتجدد الجدل بعد وفاة الإعلامي الكبير، وننشر فيما يلي تفاصيل، وأسرار يكشفها معد برنامجه كريم صبري، لا يعرف عنها الجمهور شيئا.

كشف كريم صبري أنه كان معدًّا لبرنامج “العاشرة مساء”، والذي كان يقدمه الإعلامي الراحل  وائل الإبرشي، على فضائية “دريم”، وتحديدًا حلقة البرنامج التي تم استضافة الشيخ محمود شعبان فيها، والذي قال له: “أنا خصيمك يوم القيامة”، أن الراحل اتصل بوزير الداخلية في ذلك الوقت وطلب منه الإفراج عن الشيخ “شعبان”.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن” تقديم الإعلامي سيد علي المذاع على فضائية “الحدث اليوم”، إن الإعلامي وائل الإبراشي رفض الذهاب إلى منزله إلى حين الإفراج عن الشيخ محمود شعبان والذي تم القبض عليه بعد انتهاء حلقة برنامج “العاشرة مساء”.

وأضاف أن الراحل وائل الإبرشي كان صوتًا للحق، وكان يقف بجانب الكثير من الفقراء ونصيرًا لهم”، لافتًا: “الإبراشي أدار حلقة الشيخ محمود شعبان بالحجة وبالمهنية الإعلامية، فالإبراشي دعم جيلًا كبيرًا من الشباب وكنت أنا أحدهم”.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

بالصور والفيديو : أحد التناصير يشهد تدشين كنيسة القديس العظيم مار جرجس بولاية تكساس الأمريكية

أشرف حلمي ترأس نيافة الحبر الجليل الأنبا يوسف مطران تكساس ، فلوريدا وجنوبي الولايات المتحدة …

تعليق واحد

  1. كلام فارغ يدين المعد و وائل الابراشي أن صح،
    بأي صفة يطلب الابراشي من وزير الداخلية الإفراج عن شخص تم إعتقاله، فلو كان مذنبا فكيف يفرج عن مذنب وكيف يتدخل شخص أي أن كانت صفته للتحدث لوزير الداخلية بالإفراج عن مذنب وكيف يستجيب الوزير لذلك،
    وإن كان بريئا فلما تم القبض عليه ، وهل كل برئ ينتظر واسطة للإفراج عنه؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.