الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
وائل الإبراشي

بعد اتهام زوجة وائل الإبراشي للأطباء.. إعلامي شهير يؤكد بالأدلة و المستندات “وائل الإبراشي مات مقتولا”

أمل فرج

فيما يبدو أن وفاة الإعلامي الكبير، والمثير للجدل وائل الإبراشي، لن تمر بهدوء، ويبدو أنه سيثير الجدل، بعد أن وراه الثرى، كما كان في حياته ـ رحمه الله ـ لم تكن حياة الإعلامي الكبير هادئة، ولم تمضي بلا منغصات، وبلا مكائد، يبدو أنه قدره حتى بعد وفاته، فهل مات الإبراشي مقتولا؟ نتابع فيما يلي تفاصيل الإعلامي الشهير خالد منتصر، الذي يؤكد صحة وفاة الإبراشي مقتولا، تعليقا منه على اتهامات زوجة المغفور له للأطباء بالإهمال المتسبب في وفاته، وفيما يلي التفاصيل.

إن الأحداث تتلاحق وتتطور حول الأسباب الحقيقية التي تسببت في وفاة الإعلامي الكبير وائل الابراشي، وبعد التصريحات الجريئة لزوجته سحر الابراشي والتي قالت خلالها ان زوجها مات بسبب خطأ طبي وخروج نقابة الاطباء ببيان ناري تنفي وجود أي أخطاء وتهدد بالتقدم ببلاغات للنائب العام لكشف براءة الاطباء من الخطأ الطبي الا ان الشهادة التي صدرت اليوم من الطبيب والاعلامي الشهير والدكتور خالد منتصر تكشف تفاصيل وخيوط جديدة ربما تجعل قضية وفاة وائل الابراشي هي القضية الابرز والاكثر تداولا خلال الساعات القليلة القادمة .

 حيث المح منتصر الي ان وائل الإبراشي مات مقتولا بسبب الاهمال والتشخيص الخاطئ وأننا أمام جريمة مكتملة الاركان بالدليل والبرهان ونشر منتصر مقالا مطولا علي حسابه بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك مقالا بعنون ” من الذي قتل وائل الابراشي ؟  ” مشيرا فيه الي ان ما حدث مع وائل الإبراشي ليس خطأ طبي كما قالت زوجته سحر الابراشي انما هي جريمة طبية مكتملة الاركان تستدعي المحاسبة والمحاكمة . 

شاهد أيضاً

استراليا

كاتب صحفي يشيد بأجهزة الشرطة الأسترالية بالقبض علي المتطرفين والمشتبه بهم في محاولة إغتيال الأسقف عمانوئيل

أشاد الكاتب الصحفي أشرف حلمي المقيم بأستراليا بالحكومة والشرطة الإسترالية الفيدرالية وحكومة وشرطة ولاية نيو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.