الأربعاء , فبراير 28 2024
وائل الإبراشي

أول تحرك رسمي من نقابة الأطباء حول ما أثير من جدل بشأن وفاة الإعلامي وائل الإبراشي

أمل فرج

جدل وواتهامات لازالت تحيط بحيثيات وفاة الإعلامي الكبير وائل الإبراشي، فيما أثارت زوجته بأن وفاة زوجها نتجت عن أخطاء طبية، وإهمال تعرض له الفقيد، كما قال الإعلامي الشهير خالد منتصر أن وفاة الإبراشي هي جريمة قتل، كما استعرضت الأهرام الكندي في تقرير الأمس، بهذا الشأن، وذكر أن لديه الأدلة و المستندات، وكان لقابة الأطباء ردة فعل نرصدها في أول تحرك رسمي لها، وفيما يلي ننقل التفاصيل.

أكد د.أيمن سالم الأمين العام لنقابة الأطباء، أن النقابة بدأت فى تلقى كل الشكاوى المتُعلقة بواقعة وفاة الإعلامى وائل الإبراشى والتحقق من صحتها.

وأوضح أن الطبيب المعالج للراحل الإعلامي وائل الإبراشي، تواصل مع النقابة العامة للأطباء، وأكد صحة موقفه وأبدى استعداده لتقديم كل التفاصيل التى تبرئ ساحته من ارتكاب أخطاء طبية خلال علاجه للإعلامى.

وذكرت النقابة- فى بيان لها -أنها تتفهم مشاعر الحزن وآلام الفقد التى انتابت أسرة الفقيد ومحبيه، إلا أن النقابة تستنكر وترفض أن تكون إحدى وسائل تفريغ شحنات الغضب والحزن هى التعدى والهجوم على أطباء مصر

وأدانت النقابة التصريحات التى تحمل اتهامات صريحة للأطباء دون أى أدلة، والادعاء بحدوث خطأ طبى كان السبب فى وفاة الفقيد، وذلك دون أى سند قانونى أو برهان طبى يدلل على صحة ادعائها.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نيافة الأنبا دميان : يلقي محاضرة عن الكنيسة القبطية في مدينة بوخوم الألمانية!

د. ماجد عزت إسرائيل أَلَقَّى صاحب النيافة الأنبا دميان أسقف شمال ألمانيا محاضرة عن الكنيسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.