الجمعة , أبريل 22 2022
أخبار عاجلة
محمد رمضان وسمية الخشاب

المشاهد الساخنة بين محمد رمضان وسمية الخشاب تثير اللغط .. والفنانة أى حد بيشتغل معاى بيطلع عليه كلام

نازك شوقي

لو أنت من الناس اللى بتصدق أن اللى بيحصل داخل السينما والدراما تمثيل ولا يؤثر على الواقع ، فأعتقد أن الشائعات التى تخرج للعلن ، عقب كل فيلم أو مسلسل تؤكد بأن هناك تأثير فى الواقع، وهذا يحدث مع جميع الفنانين ، لكن الفنانة سمية الخشاب لها ميزة فى هذا الأمر وهى قالت بنفسها ذلك بأن كل شخص بيشتغل معاها بتطلع عليه شائعات

حيث نفت الفنانة سمية الخشاب وقوع خلافات بين محمد رمضان وزوجته بسبب مشاهدها معه في مسلسل “موسى” وقالت سمية في لقائها مع الإعلامية اسما إبراهيم في برنامج “حبر سري” المذاع على قناة القاهرة والناس أنها لم تسمع من قبل بهذه الشائعة.
وتابعت: “أي حد بشتغل معاه بيطلعوا علينا إشاعات والفرح كان تريند”

وعن علاقة محمد رمضان بزوجته قالت سمية : “هو بيحبها وهي بتحبه ومش بتغير وأنا ومحمد رمضان صحاب إلي حد ما لكن متعرفتش على مراته”

كما تحدثت الخشاب عن رأيها في الزواج الثاني وقالت أنها ترفض أن تكون زوجة ثانية كما عبرت عن رأيها في منظومة الزواج ووصفتها بالفشل وأكدت على رفضها الزواج مرة أخرى.

يذكر أن ظهور سمية الخشاب مع محمد رمضان في مسلسل” موسى” أثار جدلا كبيرا في شهر رمضان الماضي، خاصة خلال مشهد الزفاف والذي شهد مشاركة طليقها الفنان أحمد سعد.
وكانت سمية قد تبادلت مع سعد هجوما عنيفا عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب عرض الحلقة التي ظهرا فيها سويا، مما زاد من الجدل المثار وقتها حول المسلسل.

شاهد أيضاً

جنايات القاهرة تسدل الستار على قضية الأثار الكبرى وتصدر الحكم النهائي

أمل فرج أخيرا، وبعد صولات وجولات طال مداها في القضية التي عرفت إعلاميا بقضية “الأثار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *