السبت , مارس 2 2024
شدوى عصام الحضرى

مفاجأة فى قضية نجلة عصام الحضرى.. والمصريين يعلقون ” فرد الأمن ملهوش ضهر “

مفاجأة في قضية ابنة الحضري.. محامي يعلن تضامنه مع المتهم للدفاع عنه دون أي مقابل ماديقال حسام صفوت، المحامي بالنقض، إنه قرر الدفاع عن «عبد المنعم»، 20 سنة، فرد أمن بأحد التجمعات السكنية الشهيرة بمنطقة الشيخ زايد، بعد اتهامه بالتعدي على أصدقاء ابنة الكابتن عصام الحضري، وإحداث إصابة في رأس أحدهم استدعى علاجها 4 غرز جراحية، بالإضافة لاتهامه بتهشيم الواجهات الأمامية للسيارات الثلاثة الخاصة بابنة عصام الحضرى وأصدقائها.

وأضاف المحامي، أنه قرر التبرع بالدفاع عن فرد الأمن المتهم وبمجرد أن يحصل على التوكيل من قبل أسرة فرد الأمن سيقوم بعمل اللازم دون أي مقابل مادي.

الجدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية قامت بضبط فرد أمن داخل كمبوند سكني بمدينة الشيخ زايد، لاتهامه بالتشاجر مع ابنة حارس المرمي السابق عصام الحضري، وإصابتها وصديقيها، بسبب الخلاف على أماكن ركن السيارات الخاصة بهم.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص داخل كمبوند سكني بمدينة الشيخ زايد، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين أن الخلاف نشب بين شدوى نجلة عصام الحضرى وفرد الأمن ، بسبب الخلاف على أماكن ركن السيارات الخاصة بهم أمام كافيه بالكمبوند

علق المصريين على الواقعة قائلين يبدو أن القضية رايحة فى صالح نجلة عصام الحضرى علشان فرد الأمن ملهوش ضهر “

شاهد أيضاً

تورنتو

مسئول الصحة يحذرون من انتشار الحصبة في كندا

كتبت ـ أمل فرج حذر الأطباء من الانتشار التدريجي لمرض الحصبة بين الأشخاص في كندا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.