الإثنين , يناير 30 2023
الزوج البرازيلى وزوجته

زوج يقتل زوجته بطريقة مثيرة وينتحر

فيما يبدو أن عادة قتل الزوجات أصبحت مثل الفيروس تنتقل بسرعة البرق من دولة إلى دولة ومن مجتمع إلى اخر

فطيلة الفترة الماضية ونحن ننشر حوادث قتل زوجات تحدث فى مصر عدد كبير منها تجاوز المنطق نفسه ، ولكن الحادثة التى سنقوم بنشرها اليوم نقلا عن دولة البرازيل أكثر من الخيال نفسه ، فبعد 14 سنة زواج قام زوج بقتل زوجته بوحشية مستخدماً مطرقة ثقيلة وذلك قبل أن يطلق النار عليها،و ينتحر قفزاً من أحد الجسور.

حيث كشفت الشرطة البرازيلية أن هارولدو دا سيلفا أموريم ، 41 عاما ، قتل زوجته برونو أروجو دي سوزا ، 31 عاما ، انتقاما لانفصالها عنه.

وكشفت لاشرطة إيضا بان الحادث المروع وقع في حي ريو دو أورو في مدينة ساو جونكالو في ولاية ريو دي جانيرو البرازيلية، كما أشارت تقرير الشرطة أيضا بأن الزوج قفز من جسر ريو نيتيروي ، الذي يعبر خليج جوانابارا ، ويربط بين مدينتي ريو دي جانيرو ونيتيروي المجاورتين، بعد أن أقدم على قتل زوجته.

توفى الزوج بالمستشفى بعد نقله .

كانت الزوجة الضحية  قد أنهت علاقتها التي استمرت 14 عامًا قبل أربعة أشهر مع زوجها وعادت إلى منزل عائلتها في المنطقة الريفية بالقرب من مدينة ماريكا.

كانت الزوجة تعيش حالة من الهلع والخوف من زوجها السابق بسبب تهديداته المستمرة وحتى أنها حذفت جميع حساباتها على وسائل التواصل الإجتماعي حتى لا يتعرض لها بعدما هددها اكثر من مرة بالقتل وأخرهم التهدي\د بالسكين

شاهد أيضاً

التحرش

التحرش بسيدة أثناء ذهابها للكنيسة ..والمتهم “أيوه أنا عملت كده”

النيابة تحيل واقعة تحرش بسيدة اثناء ذهابها للكنيسة للمحاكمة الجنائية والسيدة تستدل على الجانى بكاميرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كازينو 888 الكويت