الإثنين , يوليو 15 2024
جثة

بسنت خالد ضحية جديدة للابتزاز الإلكتروني بالغربية ونفس مصير فتاة الشرقية المنتحرة

لقطة جديدة لنفس المشهد المكرر للابتزاز الإلكتروني، في الشرقية، نفس الجريمة، التي أسفرت عن انتحار ضحيتها بعد تعرضها للابتزاز بصور خادشة لعا عبر فيسبوك، وبحبوب الغلال السمة، لتصبح نفس مصير فتاة الشرقية المنتحرة بتفس الوسيلة، بعد تعرضها لنفس الجريمة، وفيما يلي ننشر تفاصيل الواقعة.

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الأحد، مصرع فتاة 15 عامًا داخل منزلها، وذلك بعدما قررت التخلص من حياتها، وأفادت التحريات الأولية بأن الفتاة تخلصت من حياتها، نتيجة تداول صور خادشة لها من أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وجارى التحقيق فى الواقعة، ويأتى ذلك بعد أيام من واقعة بسنت خالد ضحية الابتزاز الإلكترونى بمحافظة الغربية.

تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى أولاد صقر المركزي بوصول “هـ ش”، 15 عامًا، مقيمة دائرة مركز شرطة أولاد صقر، جثة هامدة، وذلك إثر تناولها قرصا ساما من الأقراص التي تُستخدم في حفظ حبوب الغلال.

انتحار

وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات، برئاسة محمد عوض، رئيس نيابة أولاد صقر، وبإشراف المستشار حلمى عطا الله المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.

يذكر أن محافظة الغربية قد شهدت منذ أيام واقعة مشابهة، وهى قضية بسنت خالد ضحية الابتزاز الإلكترونى، والتي قررت التخلص من حياتها بتناولها قرص كيماوى يستخدم لحفظ الغلال “حبة الغلة السامة”، وأكد والدها أنها كانت تعانى من حالة نفسية سيئة لقيام بعض الأشخاص بابتزازها والتنمر ضدها وتشويه سمعتها من خلال صور مفبركة ونشرها وتداول صورتها عبر أهالى القرية.

شاهد أيضاً

رياضة

هل يمنعك السكر من اللعب في المنتخب الأسباني؟ درس لكل أسرة لديها طفل مصاب بالسكر؟

الدكتور خالد منتصر المدافع الفذ ناتشو فرنانديز لاعب ريال مدريد الذي دخل الملعب الان شاهدت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.