الأحد , أبريل 14 2024
انتحار
بسنت خالد الفتاة المنتحرة

مازالت قضية طالبة الإبتزاز الجنسى الإلكترونى مشتعلة .. والأم تكشف عن المجرم الحقيقى

نازك شوقي

هذه ليست جريمة نادرة حتى وإن كانت نادرة فى وقتنا هذا ولكن فى المستقبل ستصبح جريمة عادية جدا بل وستتطور أيضا إلى ما هو أسوء بسبب ما يحدث قفى شبكات التواصل الإجتماعى والتطور الإليكترونى الرهيب

حيث كشفت والدة ضحية الابتزاز الالكتروني بقرية كفر الحاج علي مركز أولاد صقر عن مرتكبي جريمة الإساءة لابنتها الطالبة في الصف الأول الثانوي التجاري والتي تناولت حبة الغلة السامة لتنهي حياتها بطريقة مأساوية لتداول مواقع التواصل الاجتماعي صورها ٠

حيث اتهمت جارتها وابنتها زميلة الضحية بإرسال صورها لشابين من أقاربهما لفبركتها بصورة تسيئ إلى سمعة الضحية بسبب خلافات الجيرة.

وتقول الأم المكلومة: أنها فوجئت باتصال من أحد أقاربهم مقيم بدولة الأردن وأخبرهم بتداول صور خادشة للحياء لابنتى على مواقع التواصل الاجتماعي، وأيقنت أن وراء ذلك جارتى وابنتها لوجود خلافات بيننا وعندما عاتبتها بدأت فى ابتزازى لكى ترفع صور ابنتى، ونفذت مطالبها إلا أنها لم تفى بوعودها .

و سمعت ابنتي المحادثة مع قريبنا المقيم بالأردن مع شقيقتها الكبرى، فأصيبت بحالة نفسية سيئة وذهبت أمس لمدرستها لتأدية الامتحانات، واليوم تناولت حبة حفظ الغلال السامة، داخل المنزل وتخلصت من حياتها،.
وانهارت الأم مطالبة بالقصاص من جارتها وابنتها لكى تهدأ النار المشتعلة فى صدرها.


كان اللواء محمد والي – مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من مستشفى أولاد صقر المركزي بوصول طالبة 16عامًا، مقيمة بمركز أولاد صقر مصابة بهبوط حاد في الدورتين الدموية والتنفسية وإعياء شديد وأنها لفظت أنفاسها.


تم تشكيل فريق لبحث لكشف غموض الواقعة وتوصلت التحريات إلى أن الطالبة المجنى عليها ،ارسلت صورها لصديقتها بالمدرسة وبعد حدوث خلافات بين الاسرتين بادرت بمعاونة والدتها بإرسال تلك الصور لشابين من اقاربها مقيمين بمركز صان الحجر واللذين قاما بنشرهاعلي مواقع التواصل الاجتماعي وعندما علمت المجني عليها بادرت بالتخلص من حياتها .


وفي سياق متصل أكد والد المجني عليها أن ابنته كانت تعاني من حالة نفسية سيئة جدا لقيام بعض الأشخاص بالتنمر بها وابتزازها وتشويه سمعتها من خلال صور مفبركة ونشرها وتداولها عبر أهالي القرية، واتهم زميلتها ووالدتها بتسريب صور ابنته


ومن الجدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية بالشرقيةا تمكنت من ضبط الجاره وابنتها وجارى التحقيق معهما

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

بالصور : مراسم حفل تجليس نيافة الأنبا بضابا على كرسي إيبارشية نجع حمادي وتوابعها

تنشر الأهرام الكندي صور من مراسم تجليس نيافة الأنبا بضابا أسقفاً على إيبارشية نجع حمادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.