الجمعة , أبريل 19 2024
أسرة الشرابية الراحلة أفرادها

وفاة أسرة مصرية كاملة ..والنيابة تجرى تحقيقات واسعة فى الأمر

نازك شوقي

هل هى أصبحت ظاهرة أم أن الامر أصبحت مجرد صدفة ، فمنذ عدة أيام رحلت أسرة كاملة باحد محافظات مصر وهى أسرة لأحد رجال الدين الإسلامى ، واليوم ترحل أسرة أخرى كاملة أيضا ، فهل انتهى عصر رحيل الفرد لنبدأ عصر رحيل أسر كاملة ، الأهرام تنشر تفاصيل رحيل أسرة كاملة بمنطقة الشرابية بمحافظة القاهرة

مكتشف الواقعة

حيث استمع رجال المباحث لأقوال الشخص الذى أكتشف الواقعة ، حيث يقيم مع نجل خالته بذات العقار الذي شهد الحادث، ولاحظ استمرار عمل موتور المياه رغم انقطاعها، مما دفعه إلى الصعود لجميع الشقق لمعرفة من قام بتشغيله، وأثناء طرق العديد من الشقق تفاجأ بعدم الاستجابة من شقة نجل خالته، ليقرر فتح الباب بآله حادة.

وأضاف المُبلغ أنه أثناء فتح الباب قام باستنشاق غاز هو وصديق معاون له، لتكون المفاجأة بالعثور على جثث الضحايا

الضحايا

محمد شكري 58 سنة، مدير مدرسة الطبري، وزوجته منال حسب النبي، ربة منزل ، وأبناؤهما سارة 26 سنة تعمل مدرسة، وعمر 23 سنة، طالب بكلية هندسة، وعاطف 19 سنة، طالب ثانوي، وسما 15 سنة، طالبة، وسمية 13 سنة، طالبة.

قام رجال مباحث القاهرة بالتحفظ علي كاميرات المراقبة المحيطة بالعقار محل الواقعة لكشف ملابسات الحادث، كما استمع رجال المباحث لشهود العيان والجيران قاطني العقار.

تحريات رجال المباحث

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن سبب مصرع الضحايا غاز السخان، وتبين من التحريات أن السخان اشتعل نظرًا لطول فترة استخدامه، ما أدى إلى تلف مفتاح فصل الغاز الأوتوماتيكي، ما أدى إلى تسرب الغاز وأسفر عن وفاة الضحايا.

قررت جهات التحقيق التحفظ علي الجثث ونقلهم لمشرحة زينهم تمهيدا لدفنهم، كما قررت استعجال تحريات المباحث حول الواقعة، كما انتقلت لمعاينة موقع الحادث وانتداب المعمل الجنائي لكشف ملابسات الواقعة.

وتم تشييع جثمان الضحايا ودفنهم بمقابر الأسرة، بقرية ترسا بطوخ بمحافظة القليوبية بعد أن صرحت الجهات المعنية بدفنهم لعدم وجود شبهة جنائية.

وقد استعجلت النيابة العامة تقرير المعمل الجنائي لكشف تفاصيل الواقعة كاملة

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.