الثلاثاء , أبريل 23 2024

زوجة تستغل نوم زوجها وتلقي عليه الماء المغلي انتقاما من خيانته

أمل فرج

للنساء صولات و جولات في اتهام أزواجهن داخل أروقة المحاكم، وردود أفعال مابين كيد النساء، وجبروتهن، وما بين قهر الرجال وخيانتهم، ولكن اللافت للانتباه أنه قد أصبحت أدوات الانتقام تدعو للدهشة أحيانا، وللفكاهة أحيانا، وللاشمئزاز أحيانا كثيرة، وفي إيقاع عصرنا أصبحت أغلب هذه الجرائم بأسلوب و أداء لم يكن مألوفا، وفيما يلي نسرد تفاصيل واحدة من جرائم مفات الأسرة لزوج يتهم زوجته بالاعتداء عيه بالماء المغلي، أثناء نومه.

أحالت النيابة العامة بالغردقة، قضية اتهام زوجة بسكب الماء المغلى على زوجها بمدينة الغردقة، بعد شكها في سلوكه وخيانته لها، حيث حملت القضية رقم 18403 لسنة 2021 جنايات قسم أول الغردقة والمقيدة برقم 1314 لسنة 2021 كلى البحر الأحمر.

تفاصيل الواقعة وقعت نهاية العام الماضي، حيث بدأت عندما تبلغ لقسم شرطة أول الغردقة، قيام زوجة تدعي “د. ع” 32 سنة ربة منزل، تقيم بمنطقة السقالة بالغردقة، بسكب الماء المغلي علي زوجها أثناء نومه، مما أحدثت فيه إصابات مختلفة .

وألقت الأجهزة الأمنية القبض علي المتهمة، وتبين من التحقيقات أن المتهمة شكت في سلوك زوجها وخيانته لها وقامت بانتظاره عند وصوله للمنزل وخلوده للنوم وقامت بتكبيل قدمه وسكب الماء المغلي عليه أثناء نومه مما احدثت به إصابات بدنية .

كما تبين أن المتهمة انتظرت دخول المجنى عليه إلى مسكنهما واستغراقه فى النوم، وقامت بتكبيل قدميه بالأريكة مستخدمة الحبل الذى أعدته، مستغلة فى ذلك انعدام مقاومته، وما إن تأكدت من إحكام سيطرتها عليه، وشل مقاومته، حتى قامت بإحضار وعاء به ماء مغلى وسكبته عليه، قاصدة من ذلك تعذيبه، فأحدثت به الإصابات الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة على النحو المبين بالتحقيقات.

ووجهت النيابة إلى المتهمة، خلال التحقيقات تهمة إحراز “حبل ووعاء به ماء مغلى”؛ وهما من الأدوات التى تستخدم فى الاعتداء على الأشخاص بغير مسوغ قانونى أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وتضمنت قائمة أدلة الثبوت ما شهد به الشاهد الأول، المجنى عليه، الذى يعمل مندوب تسويق رحلات بإحدى الشركات السياحية، بأنه عقب دخوله إلى مسكنه واستغراقه فى نومه، استيقظ فزعًا إثر سكب مياه ساخنة عليه محاولًا الفرار؛ إلا أنه سقط أرضًا بسبب توثيق قدميه بالحبال، ثم أبصر زوجته آنذاك ممسكة بيدها إناء به مياه ساخنة، وحال استنجاده، قامت بسكبها عليه مرة أخرى.

وأصدرت النيابة العامة قرارا بحبس المتهمه 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وتم اخلاء سبيل المتهمة بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، وعقب تلك القرار احالة النيابة العامة القضية للمحاكمة الجنائية وطالبت بضبط واحضار المتهمة وتقديمها محبوسة للمحاكمة.

شاهد أيضاً

هوندا تعلن استعداداتها لبناء مصنعا للسيارات الكهربائية في أونتاريو

صرحت شركة السيارات هوندا، ببناء مصنع لبطاريات السيارات الكهربائية، قريبا من منشأة تصنيع السيارات في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.