الأربعاء , أبريل 17 2024
محمد أبو جبل

أحمد شوبير يحذر أبو جبل “ميصحش تتحدث بالشكل ولا بالطريقة دى

النجومية وما إدراك ما هى النجومية فجاة يجد الشاب أو الشابة أنفسهم فى بؤرة الضوء وتلهث ورائهم الكاميرات والبرامج، قليل منهم من يستوعب المرحلة التى وصل لها وكثيرين يقولون تصريحات تسقطهم وتسبب لهم مشاكل وهذا ما قاله حارس مرمى منتخب مصر احمد شوبير للعملاق المصرى أبو جبل

حيث أنتقد أحمد شوبير تصريحات محمد أبو جبل، حارس مرمى منتخب مصر ونادي الزمالك، التي أطلقها الأخير، بشأن الحكم الجامبي بكاري جاساما، الذي أدار مباراة مصر ضد الكاميرون، في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا.

وقال شوبير «أولا يا أبو جبل أنت انتقلت نقلة ثانية، نجومية، وصحافة وإعلام وبرامج، حارس مرمى منتخب مصر، فرحان بوجودك عبر القنوات الفضائية، واحذر من تصريحاتك أنت حارس الفراعنة».

وأضاف «توقفت أمام 3 تصريحات من النجم محمد أبو جبل في أحد البرامج التلفزيونية، وهي إن الحكم بكاري جاساما قال تتغلبوا يعني تتغلبوا، والحمد لله متغلبناش، وكسبنا منتخب الكاميرون البلد المستضيف أمام جمهوره وملعبه».

وتابع شوبير، «لا يمكن لحكم أن يتحدث بهذا الحديث وإلا يكون معتوه ومتخلف وبيلف المشنقة حوالين رقبته، لا نلعب في الغرف المغلقة، ولو الحاجات بتترجم تتحسب عليك بتصريحاتك، ولا يصح أن نتحدث يا أبو جبل بهذا الشكل، والحديث عن بكاري جاساما أخد أكبر من حقه».

واختتم أحمد شوبير، حديثه «هناك أخطاء على جاساما، لكن أيضًا هناك أخطاء من قبل المنتخب، وأرجو يا أبو جبل أن تحذر من كلامك، ولسانك حصانك، أنت داخل على نجومية وإعلام وصحافة وتلفزيون

شاهد أيضاً

جريمة

جريمة قتل شاب مسيحي على يد مأذون شرعي وأقاربه

 الوقائع التى نسردها أمامكم  تخص واقعة جريمة قتل بشعة وقعت تفاصيلها  بمنطقة أمبابة  بالأمس  حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.