الخميس , مارس 28 2024
محمد أبو جبل وزوجته

لأول مرة زوجة أبو جبل تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة قرار الانفصال

نازك شوقي

أثار حارس مرمى نادي الزمالك، محمد أبو جبل الجدل وفتح التكهنات حول انفصاله عن زوجته الجزائرية الأميرة سمارة يحيي حيث قام بإلغاء متابعتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ولم يكتف محمد أبو جبل، بذلك بل قام بحذف صورها معه من على حسابه، حيث قام أبو جبل بحذف صورته مع زوجته التي نشرها في 13 مايو من العام الجاري حيث كان يهنئها بعيد الفطر.

وقامت زوجة أبو جبل بإلغاء متابعته هي الأخرى على إنستجرام وقامت بحذف صورهم معا.

وتحدّثت أنباء عن انفصال الثنائي محمد أبو جبل و الأميرة سمارة يحيى منذُ فترة قريبة، حيثُ اعتبر روّاد السوشيال ميديا، ما نشرته زوجة الحارس المصري محمد أبو جبل، هو تأكيد لانفصالهما عن بعضهما.

وقالت سمارة، إنها مصدومة مما تقرئه ومن كمية الرسائل التي أرسلت لها فما حدث بينها وبين أبو جبل خلاف عادي بين أي زوجين ولم يتم الطلاق من الأساس.

وتساءلت الأميرة سمارة ملكة جمال العرب السابقة لعام ٢٠١٩ عن السبب في كمية الأخبار الزائفة التي نشرت والاهتمام المبالغ فيه، والتحليلات التي أكدت علي طلاقهم رغم أن ذلك لم يحدث.

جدير بالذكر أنه قد حكمت بعض المواقع على علاقة الحارس المصري محمد أبو جبل وزوجته الجزائرية الأميرة سمارة يحيى، بالانفصال، وذلك لتوتّر علاقتهما منذُ فترة، ترقّبها الكثيرين من المُتابعين.

وزاد الشكوك حول توتّر علاقة الثنائي، بعدما ألغى محمد أبو جبل متابعة زوجته الأميرة سمارة، على جميع منصّات التواصل الاجتماعي، فضلاً عن حذف أبو جبل لجميع الصور والفيديوهات التي تجمعهما، وقامت هي الأخرى بخطوة مماثلة.

ورغم الكلمات البسيطة التي دوّنتها الزوجة عبر منشورها، ولا تُعتبر إيحاءات لأيّ قرارات أو شكوك في علاقة الزوجان، إلاّ أنَّ المتابعين اعتبرها رسالة مُعبّرة عن الانفصال الحقيقي.

يُذكر أنَّ محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر، قد عقد قرانه من الجزائرية أميرة يحيى سمارا ملكة جمال العرب لعام 2019، في إبريل من العام 2021، في حفل عائلي بأحد فنادق التجمع.

شاهد أيضاً

Justin Trudeau

ترودو يعلق على تصريحات حكام المقاطعات الرافضين لضريبة الكربون

كتبت ـ أمل فرج عبر رئيس الوزراء جاستن ترودو عن رفضه موقف حكام المقاطعات الذين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.