الخميس , يونيو 13 2024
Magdi Yacoub
المذيع شريف عادل

مذيع قناة الحدث اليوم مفبرك مداخلة دكتور مجدي يعقوب يعلق بشأن الواقعة

قام شريف عادل، مقدم برنامج “الحياة أحلى”، المذاع على قتاة الحدث اليوم،  باعتذار للدكتور محمد جمال، أحد تلاميذ ومساعدي دكتور القلب الشهير مجدي يعقوب، قائلًا: عاوز أقوله حقك عليا يا دكتور، ومبحبش حد يزعل مني، وهو صاحب فضل عليا.

وأضاف عادل، خلال مقطع فيديو ” بث مباشر” على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلا :”  الدكتور محمد جمال هو الجندي المجهول وراء كل المكالمات الهاتفية لاستضافة الدكتور مجدى يعقوب خلال حلقاته بالبرنامج”.

وتابع :” الدكتور محمد جمال يضع لي وسام على صدري بأي حلقة بقدمها، وبيكون مصمم أنه يدخل دكتور مجدي يعقوب معايا على التليفون عشان تضاف للسيرة الذاتية الخاصة بي، حتى وإن كان يبخل علينا برقم دكتور مجدي ويحرص على أن نتحدث من تليفونه وليس تليفون الدكتور مجدي يعقوب“.

وأشار ، إلى أنه يعرف الدكتور محمد جمال منذ سنتين، لافتًا إلى أنه يلح عليه بمداخلة للدكتور مجدي يعقوب حتى في وقت وفاة أخوه وعمه، مردفًا: بيقولي هدخلك مجدي يعقوب معاك وهخليك تكلمه، وأنا بقوله ليك حق الاحتفاظ برقمه وتكون صاحب السبق دايمًا، وصاحب الفضل عليا.. متزعلش مني وبديلك حقك قدام الناس”.

وشدد “مقدم برنامج “الحياة أحلى” الموقوف ، أن كل إعلامي يبدأ في طريقه يحتاج إلى هذا الدعم ومحادثة وتكوين علاقات مع هذه الأسماء، قائلًا: بنفرح بدعم زي كده، ووجب التنويه، لأن كل هدفنا الخير فقط، وشكرا لكل الناس التي تساندنا.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

تفاصيل جديدة وخطيرة فى واقعة اختفاء السيدة المسيحية ماريهان عماد نعيم

  أصدرت أسرة السيدة المسيحية المختفة ماريهان عماد نعيم بياناً حول اختفاء نجلتهم هذا نصه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.