السبت , يوليو 2 2022
أخبار عاجلة
مبروك عطية

أبو جبل يتسبب في هجوم حاد لمبروك عطية على مذيعة شهيرة

علق الداعية الإسلامي مبروك عطية على أحد الأسئلة التي وجهته الإعلامية الشهيرة منى الشاذلي، لحارس المنتخب الوطني ونادي الزمالك محمد أبو جبل، وذلك خلال بث مباشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكان حارس المنتخب الوطني ” جابسكي ”  قد حل ضيفاً، في برنامج معكم منى الشاذلي، حيث وجهت له الأخيرة سؤالاً عن حالته الاجتماعية، ليرد عليها قائلاً : “الحالة الاجتماعية عادي”، لترد قائلة: “والله!!! كل البنات بتسأل عن حالتك الاجتماعية، ليرد مرة آخرى قائلا: “يعني.. هقولك بعدين.. الحالة الاجتماعية فيها مشاكل شوية”.

وشن الداعية الإسلامي هجوماً على الإعلامية بسبب ذلك السؤال حيث قال ” هذا الأسلوب لا يصح؛ لأنه تعميم، دا معناه إنه في 60 مليون بنت في مصر مهافيف وبيسألوا عن الحالة الاجتماعية لأبوجبل، وهذا غير صحيح”.

وتابع مستنكراً ” لو كان السؤال مهم أوي يا ست منى وأنت خريجة جامعة أمريكية، كنت قولي بعض البنات تسأل على حالتك الاجتماعية، في بنات كتير لا تعرف الحارس محمد الشناوي، ولا يعرفوا حتى مو صلاح، وهذا ليس عيبًا فيهم..عادي”
واستشهد مبروك عطية بأية قرآنية حيث قال ربنا قال مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ، ربنا هيسألك عنها، وهل عملتي سيرش إن كل البنات بيسألوا هذا السؤال؟.. متابعاً ” هذه مؤاخذة محترمة لمذيعة محترمة حتى لا تكرر هذا السؤال”.
وتألق محمد أبو جبل حارس مرمي منتخب مصر بشكل كبير خلال مباريات الدور الإقصائي ببطولة كأس أمم أفريقيا 2021، والتي أقيمت في الكاميرون، بعد تعرض الحارس الأول محمد الشناوي لإصابة منعته من الاستمرار في البطولة، وهو ما جعل أبو جبل أساسياً في كاف المباريات المتبقية التي تألق فيها ..

شاهد أيضاً

العاصمة الكندية تعلن انخفاض أسعار البنزين بعد خفض أونتاريو لضريبة الوقود

كتبت ـ أمل فرج تشهد العاصمة الكندية أوتاوا انخفاضا في أسعار البنزين، بعد قرار حكومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *