الجمعة , مارس 29 2024
الشرطة المصرية

قوات الشرطة المصرية تداهم مصنع للهيروين

نازك شوقي

بعدما كان الهيروين داخل مصر عبارة عن اكياس صغيرة وبكميات قليلة الأن أصبح هناك مصانع للهيروين فماذا حدث وما هو التغيير الذى وقع وجعل هذا المخدر الخطير ينتشر بقوة داخل الدولة المصرية ؟

حيث عثرت مباحث القاهرة على مصنع لتصنيع الهيروين داخل شقة بمنطقة المقطم و تم إخطار اللواء أشرف الجندى مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة الذى احال المتهمين للنيابة للتحقيق معهم.

كان اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى إخطارا من اللواء علاء بشندى مدير العمليات بورود معلومات وتحريات مباحث إدارة مكافحة المخدرات برئاسة اللواء وائل نصار مدير الإدارة قيام شخصين مقيمين بالمعادى بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى تصنيع مادة الهيروين المخدر بقصد الإتجار بها، متخذين مـن إحدى الشقق المستأجـرة بالمقطـم بالقاهرة مكانًا لممارسة نشاطهما الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت مباحث المخدرات من ضبطهما حال تواجدهما داخل الشقة المشار إليهـا ، كما عُثـر بـداخلها على كمية من مخدر الهيروين .

بمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد تصنيع مادة الهيروين المخدر والإتجار بها والسلاح النارى بقصد الدفاع عن نشاطهما الإجرامى والمبلغ المالى من متحصلات البيع والسيارة لنقل المواد المخدرة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة القمص ويصا باقى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والقديس العظيم الأنبا إبرام زاوية الناعورة – المنوفية

يطلب رهبان دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.