الجمعة , ديسمبر 9 2022
الشرطة المصرية

قوات الشرطة المصرية تداهم مصنع للهيروين

نازك شوقي

بعدما كان الهيروين داخل مصر عبارة عن اكياس صغيرة وبكميات قليلة الأن أصبح هناك مصانع للهيروين فماذا حدث وما هو التغيير الذى وقع وجعل هذا المخدر الخطير ينتشر بقوة داخل الدولة المصرية ؟

حيث عثرت مباحث القاهرة على مصنع لتصنيع الهيروين داخل شقة بمنطقة المقطم و تم إخطار اللواء أشرف الجندى مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة الذى احال المتهمين للنيابة للتحقيق معهم.

كان اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى إخطارا من اللواء علاء بشندى مدير العمليات بورود معلومات وتحريات مباحث إدارة مكافحة المخدرات برئاسة اللواء وائل نصار مدير الإدارة قيام شخصين مقيمين بالمعادى بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى تصنيع مادة الهيروين المخدر بقصد الإتجار بها، متخذين مـن إحدى الشقق المستأجـرة بالمقطـم بالقاهرة مكانًا لممارسة نشاطهما الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت مباحث المخدرات من ضبطهما حال تواجدهما داخل الشقة المشار إليهـا ، كما عُثـر بـداخلها على كمية من مخدر الهيروين .

بمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد تصنيع مادة الهيروين المخدر والإتجار بها والسلاح النارى بقصد الدفاع عن نشاطهما الإجرامى والمبلغ المالى من متحصلات البيع والسيارة لنقل المواد المخدرة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية

شاهد أيضاً

بالصور: دير القديسات كاثرين وفيرينا يحتفل بعيد القديسة كاثرين برئاسة مطران لوس انجلوس …

أشرف حلمي ترأس صباح يوم أمس الخميس الموافق ٨ ديسمبر ، نيافة الحبر الجليل الأنبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *