الثلاثاء , أبريل 23 2024
الشرطة الكويتية

ضرب وسحل وافد مصرى بالكويت .. والشرطة الكويتية تصدر بيان بالتفاصيل

نازك شوقي

بعدما اختفت وقائع ضرب وسحل وقتل المصريين فى دول الخليخ لفترة من الوقت فطوال السنوات الماضية كانت الجاليات المصرية بالخليج تستيقظ يوميا على كارثة أما قتل أو ضرب وسحل وإهانة مصرى

فيما يبدو بأن هذه الوقائع المحزنة عادت من جديد ، حيث أعلنت الشرطة الكويت عن واقعة ضرب وسحل لمصرى ، حيث تقدم سائق حافلة للنقل العام، ببلاغ لشرطة السالمية، يفيد فيه بتعرضه للضرب من قبل شخصين ولإذا بالفرار، مشيرة إلى تسجيل قضية اعتداء بالضرب بالواقعة وإحالتها إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية وأنه جار ضبط المتهمين لاتخاذ اللازم بحقهما.

ولم يوضح بيان الداخلية الكويتية، هوية الأشخاص في المشاجرة، لكن نشطاء نشروا فيديو للمشاجرة التي وقعت داخل الحافلة ووثقها أحد المارة من أمام الحافلة، ويظهر فيها 4 أشخاص يتعارك اثنين منهم بالأيدي مع السائق.

نشر نشطاء بدولة الكويت، فيديو لمشاجرة بين شابين ووافد مصري يعمل سائقا على حافلة في الكويت، دون ذكر تفاصيل أو سبب المشاجرة.

وقال مغردون كويتيون، إن السائق المصري يبلغ من العمر نحو 29 عاما، ويعمل على حافلة تابعة لإحدى شركات النقل، وتقدم الشاب المصري ببلاغ إلى مركز شرطة السالمية، وأحضر تقريرا طبيا يوثق إصابته بجرح تحت عينه.

وذكر المغردون أن الشاب المصري تم إسعافه داخل المستشفى من الجروح التي سببتها المشاجرة، حيث ادعى السائق أنه تعرض للضرب من شخصين لا يعرفهم بسبب رفضهم دفع أجور النقل.

شاهد أيضاً

أونتاريو تعلن موافقتها بشأن الرسوم القانونية في قضية برنامج الدخل الأساسي

كتبت ـ أمل فرج  أعلنت حكومة أونتاريو مواقتها على سداد 320 ألف دولار، كرسوم قانونية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.