السبت , أغسطس 20 2022
النادى الأهلى

النادى الأهلى على موعد مع حدث تاريخى جديد

الأهلى على موعد مع بطولة جديدة وتاريخ جديد فجميع البطولات التى يدخلها النادى الأهلى فالأمر محسوم بأن الأهلى سيكون طرفا فى النهائى ويتم البحث عن الطرف الثانى

يبدأ النادى الأهلى مشواره فى بطولة الدورى الأفريقى بعدما حصد الأسبوع الماضى المركز الثالث فى بطولة العالم للأندية والتى أقيمت بدولة الإمارات

حيث أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة لاعبيه التي ستسافر إلى السودان لمواجهة الهلال.

تقام المواجهة التى يؤكد الجميع بأنه ستكون قوية جدا بسبب رغبة الهلال السودانى هزيمة الأهلى للانتقام من هزيمته العام الماضى يوم الجمعة القادم في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا.

ويغيب عن قائمة الأهلي محمد الشناوي، رغم مشاركة الحارس أمس في مران الفريق، ولكنه لم يصل إلى الجاهزية البندية التي تؤهله إلى لعب اللقاء، ونفس الأمر ينطبق على الجنوب إفريقي بيرسي تاو.

وعلى الجانب الأخر، عاد حسام حسن مهاجم الفريق إلى قائمة الأهلي بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في بطولة كأس الرابطة.

في حراسة المرمى: علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، محمد هاني، كريم فؤاد، علي معلول، محمود وحيد.

خط الوسط: عمرو السولية، محمد محمود، حمدي فتحي، أليو ديانج، محمد مجدي “أفشة”، حسين الشحات، لويس ميكيسوني، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر والهجوم محمد شريف، حسام حسن.

شاهد أيضاً

مانيتوبا تستعد لاستقبال اللاجئين الأفغان في الأسبوع المقبل

كتبت ـ أمل فرج تستعد مانيتوبا لاستقبال تدفق اللاجئين الأفغان، في رحلة تضم نحو 350 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *