الجمعة , أكتوبر 7 2022

فتاة عشرينية تنتحر وتترك رسالة غريبة

نازك شوقى

«هتولي حقي».. رسالة غريبة تركتها فتاة في العشرينات، وهي تطالب بحقها، فلم يمض سوى ساعات على كتابتها على جسدها، وقامت بالانتحار، لتفقد حياتها ويظل الجميع في حيرة من الأمر، لمن تركت تلك الفتاة الشابة الرسالة وماذا تقصد بها؟.

وقد واصلت نيابة قسم ثان بنها، التحقيق في واقعة انتحار فتاة في الـ24 من عمرها، بتناول قرص الغلة السام، أثناء عملها في مركز للدروس الخصوصية لطلاب الجامعة بشارع كلية التجارة ببنها.

وقال محامي أسرة الفتاة المنتحرة، إن التحقيقات ما زالت مستمرة، وجرى تفريغ الكاميرات وسماع أقوال الشهود وفي انتظار نتيجة تقرير الطب الشرعي لمعرفة ملابسات الحادث.

فيما قررت نيابة قسم ثان بنها التصريح بدفن جثة الفتاة، وجرى تشييع جثمانها بمقابر الشموت ببنها.

كانت فتاة حاصلة على ليسانس الآداب وتبلغ من العمر 24 عاما وتدعى “أمل. ج” تعمل في مركز للدروس الخصوصية لطلاب الجامعة بشارع كلية التجارة ببنها، أقدمت على التخلص من حياتها، بتناول قرص غلة، لمرورها بحالة نفسية سيئة.

فيما قررت نيابة قسم ثان بنها حبس صاحب السنتر لحين انتهاء التحقيقات.

وكشف عدد من الأهالي والعاملين بالمركز التعليمي أن الفتاة المنتحرة كتبت رسالة على يدها وبطنها قبل الانتحار “هاتولي حقي من أ” وأرسلت رسائل إلى زملاء صاحب المركز والجروبات التعليمية الخاصة توضح تفاصيل علاقتها به، وأنه أوهم الجميع أنها ابنته لمنع إثارة أي شكوك لوجودها معه طيلة الوقت خاصة أنه متزوج.

شاهد أيضاً

نوفاسكوتشيا تفرض حالة الطوارئ لترميم أثار دمار إعصار فيونا

كتبت ـ أمل فرج أعلنت نوفاسكوتشيا حالة الطوارئ في مناطق متفرقة من المقاطعة، الأكثر تضررا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *