الثلاثاء , نوفمبر 29 2022
إبراهيم عيسى

إبراهيم عيسى يخرج عن صمته بتعليق نارى حول واقعة المعراج التي أثارت الجدل

أمل فرج

خرج الإعلامي المثير للجدل إبراهيم عيسى عن صمته، بعد أن قرر تجاهل الرد حول الجدل الواسع الذي أثارته حلقته الخاصة بتصريحاته بشأن رحلة الإعراج، التي أنكرها، وادعى أنها خرافات، وفيما يلي ننشر نص تصريحاته الأخيرة، حول هذا الشأن.

علق الإعلامي  إبراهيم عيسى، على إثارة الجدل خلال الأيام الماضية بعد تصريحات واقعة “المعراج”، قائلا: “عاهدت في نفسي ألا أرد على أى مهاجم أو ساب أو شاتم ولكن يبدو أن هذه المرة ليست كأي مرة ولا كل مرة، وتعرضت لأكبر محاكمة تفتيش فى التاريخ وفى ملايين من البشر تدخلوا فى افكاري وتحكموا في”.

وأكد عيسى، خلال تعليق ببرنامج “حديث القاهرة”، على قناة القاهرة والناس، أن الكثيرين تدخلوا في حياتى الخاصة وسبوا وهاجموا وزوروا تصريحاتى “ما تعرضت له محكمة تفتيش من قبل ملايين البشر مما يحتاج إلى نقاش اتمنى أن يكون هادئ، وأنا من الذين يدعون إلى حرية الرأي والتعبير والاختلاف والتنوع والإيمان بحرية العقيدة”.

وأنا لم أنكر واقعة المعراج فحدث سوء فعندما تحدثت عن المعراج وبسبب تربص البعض بي، أنا لم اتبنى الروايات الواردة ولم انكر المعراج وقلت أن في روايات مختلفة في الكتب عن الواقعة، وأن بعض اللي بيتكلموا عن واقعة المعراج يقولون بأنها لم تحدث، وكنت بقول للشيوخ قولوا للناس على الروايات المختلفة فقط”، مؤكدا أنه بعد هذا التصريح انهالت على التهم بأنى أطعن في المعراج ويأطعن في الدين.

شاهد أيضاً

Misr Life Insurance

المصريون بالخارج : كريمة أحمد تميرك كشفت لنا عن طرق النصب التى تمارسها الشركات ..

بعد الثقة الكبيرة التى نالتها كريمة أحمد تميرك من قبل المصريين بالخليج وخاصة السعودية والكويت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *