الأحد , أكتوبر 2 2022
البابا كيرلس السادس

صحفى يكشف عن معجزة البابا كيرلس معه.. المعجزة غيرت حياته

ونحن فى الأهرام ننشر سيرة حياة عدد من المطارانة – الأساقفة – والرهبان – والكهنة بشكل يومى سواء انتقلوا من حياتنا إلى الحياة السمائية ، أو مازالو معنا ننعم بمحبتهم وبخدمتهم ، نفعل ذلك لكى ننقل للشعب القبطى سواء داخل مصر أو خارجها فضائل هذه الشخصيات ، وكيف أنها كانت تسعى جاهدة إلى ترسيخ التعاليم المسيحية ، وكيف أنها كانت تقاوم الشيطان الذى كان يتجسد أمامهم فى كل شىء ، وكيف كانت خدمتهم ، وكيف كانت حياتهم ، ونحن نفعل ذلك أطلت علينا معجزة البابا كيرلس السادس مع الصحفى القبطى بالمهجر أشرف حلمى المعروف بقوة داخل المجتمع القبطى سواء بالداخل او الخارج ، حيث نشر على صفحته تفاصيل معجزة حدثت معه هو شخصيا من قبل قديس الكنيسة البابا كيرلس السادس

تفاصيل المعجزة


تعود التفاصيل حينما هاجمتنى آلام مبرحة عدة مرات فى منطقة البطن لفترة تقارب الساعة لكل منها على آثرها اتجهت الى طبيب العائلة الذى قام بتحويلى لمركز الاشعة لعمل اللازم والتى أظهرت صورها وجود حصوات بالمرارة وبناءاً عليه تم تحويلى مرة أخرى الى أخصائى جراجة لإجراء عملية نزع المرارة  ، اتجهت بالفعل إلى ( د . فورمان ) الذى طالب بإعادة الاشعة وعمل اشعة مقطعية اخرى أظهرت نفس النتائج إضافة الى وجود تكلسات حولت على أثرها الى المستشفى لتحديد موعد لإجراء العملية فى خلال عام .


بينما كنت فى زيارة احد الاصدقاء تقابلت مع الدكتورة ( أمانى . م ) والتى نصحتنى بعرض الأمر على أخصائى اخر وهو ( د . سوكورو ) الذى قام بالفعل بتحديد موعد لإجراء العملية مع أول زيارة له قدمت الشكر لربنا كثيراً على نعمته علئ بهذه المفاجاة حتى لا اتعرض للمزيد من الآلام فى الوقت الذى كنت استمع لشريط ترانيم ومدائح للبابا كيرلس بسيارتى طوال هذه الفترة ، وفى ليلة من أجمل الليالى إذ أجد قداسته جالساً جوار الدكتور فورمان على منضدة نظر تجاهى قائلاً ( هو ده الدكتور اللى حيعملك العملية ) أجبت لا يا سيدنا دكتور أخر لانه لدية قائمة إنتظار طويلة .


منذ ذلك الحين لم تعاودنى الآلام مرة اخرى وبداخلى إيمان قوى بأن هناك معجزة قد حدثت لى ، ابلغت بعض آبائى الكهنة بما حدث وكانت إجابتهم هذه رسالة من البابا بأنه سيكون معك وقت إجراء العملية .


وفى اليوم المحدد ذهبت مع زوجتى الى المستشفى صباحاً وجهزت للعملية منتظراً دخول غرفة العمليات فى اى لحظة بينما كنت أصلى بالاجبية قائلاً لرب المجد إلهى ومخلصى يسوع المسيح

( يارب لو كان البابا كيرلس قام بعمل معجزة لى ، اعطنى إشارة , او حتى يظهر شئ للدكتور من خلال الكاميرا يوقفه عن إجراء العملية )

وتمر الساعات وأنا سعيداُ طالباً من زوجتى الهدوء منتظراً الإشارة التى طلبتها ، وفجأة يأتى مساعد الدكتور سوكرو بعد ٦ ساعات كى  يبلغنى بأن الدكتور قد الغى العملية لدخول حالة طارئة بدلاً منك وسوف يحدد لك موعد اخر ، وسط ذهولى وفرحى بتلقى الاشارة المنتظرة فى الوقت الذى ثارت فيه زوحتى حتى اعلمتها بقصة صلاتى .


بحدوث المعجزة فلا بد من الذهاب الى الدكتور لإلغاء العملية فقمت بعمل أشعة اخرى بعد أسبوع فى نفس المكان الذى انقلب راساً على عقب أثناء الفحص حيث ارسل اخصائى الاشعة ممرضاُ للتأكد من صحة المكان المصاب ،  قلت له عليكم بالرجوع إلى آخر اشاعتين قمت بإجرائهما نهاية مايو الماضى ، عاد  لى مرة اخرى قائلاً الدكاترة متحيرون فى امرك وعليك بإحضار جميع أفلام الإشاعات السابقة الخاصة بحالتك وذلك لدراستها وإعداد تقرير جديد .
استلمت التقرير النهائى الذى جاء دليلاً دامغاً وشاهداً لكتابة واحدة من معجزات البابا كيرلس السادس

حيث اظهرت الأشعة الأخيرة عدم وجود اى شئ كما كان سابقاً .

ذهبت مرة اخرى للدكتورة امانى أخبرتها بما حدث إنزعجت فى بداية الأمر عندما علمت بالاشعة الأخيرة ثم تفاجأت بعد الإطلاع على التقارير وسط فرحتها وذهولها مؤمنة بما حدث من إعجاز .

هذا وعمل الرب مسجل وموثق كما جاء بكتاب معونة السمائيين احد سلسة معجزات البابا كيرلس بركة وشفاعته وصلواتة تكون معنا أمين .
أذكرونا فى صلواتكم أشرف حلمى

شاهد أيضاً

توريط مصرى بالأردن فى قضية سقوط عمارة اللوبيدة

دشن عدد من المصريين هاشتاج على شبكة التواصل الإجتماعى انقذوا عم رجل المصرى المغترب بالأردن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *