السبت , نوفمبر 26 2022
أخبار عاجلة
المتهمون في مذبحة المرج

وفاة المتهم بقتل أطفاله بعد النطق بالحكم في قضية “مذبحة المرج”

أمل فرج

توفى  المتهم بقتل أطفاله الثلاثة بمساعدة والدة الأطفال وزوجته الثانية، المعروفة اعلاميا بمذبحة المرج وذلك داخل محبسه بعدما صدر حكم من محكمة الجنايات بإحالة أوراق المتهمين الثلاثة للمفتى، تمهيدا لإعدامهم ، حيث إن المتهم كان يعاني من مضاعفات صحية، قبل يوم من موعد النطق الحكم عليه.

دفن جثمان المتهم

فيما صرحت جهات التحقيق بدفن جثة المتهم، وكلفت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وانتقلت جهات التحقيق لمناظرة الجثة، ومناقشة شهود العيان، والذين كشفوا عن أن الوفاة طبيعية عقب علمه بقرار محكمة جنايات القاهرة بإحالته للمفتي بتهمة قتل 3 أطفال.

حيثيات الحكم بالإعدام

كانت محكمة جنايات شمال القاهرة، قضت الإثنين الماضي، بإحالة عامل وزوجتيه لفضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم بتهمة قتل ثلاثة أطفال من زوجته الأولى وهي القضية المعروفة بـ”مذبحة المرج”.

تفاصيل الجريمة

وكشف قرار الإحالة في القضية المقيدة برقم 19883 لسنه 2019 جنايات المرج، قيام المتهمين، “إيمان. ز” 32 سنة، عاملة و”أ. ع” 33 سنة عاطل، و”ه.م” 50 سنة ربة منزل، بقتل أطفاله الثلاثة، أبناء المتهمين الأولى والثاني عمدًا مع سبق الإصرار، بأن المتهمين بيتوا النية وعقدوا العزم على قتلهم، وأعدوا لذلك الغرض إناء “بلاستيكي” مملوء بالمياه وأغرقوهم فيه قاصدين من ذلك قتلهم مما أودي بحياتهم.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم دائم التعدي على كلتا زوجتيه ويقوم بإيذاء زوجته الثانية “إيمان” جسديًا، محدثًا بها العديد من الإصابات المختلفة بأنحاء الجسم، ونتج عن تلك الزيجة إنجابهم طفلتين، وأنه دائم الاتهام لزوجته بسوء سلوكها وشكه في نسب الطفلتين وحدث بينهما العديد من الخلافات التي كانت تنتهي بالتعدي عليها وتقييدها داخل المنزل.

تفاصيل صادمة

وأشارت التحريات قيام المتهم بإجبار زوجته الثانية، بإزهاق روحهم عن طريق وضعهم داخل إناء بلاستيكي مملوء بالمياه أعدته زوجته الأولى، والتي كانت تقوم بتصوير الواقعة بواسطة هاتف محمول خاص به، وتخلص منهما بأحد الأماكن بدائرة قسم شرطة المرج.

شاهد أيضاً

وزير الهجرة الكندي يلتقي مع المهاجرين لوضع قانون لتسوية أوضاعهم

أمل فرج التقى الأسبوع الماضي في العاصمة أوتاوا المهاجرون الموجودون في كندا، دون وضع قانوني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *