الخميس , أكتوبر 6 2022
الزوج والثلاث شقيقات

رجل يتزوج من ثلاثة شقيقات مرة واحدة فى واقعة يتحدث عنها العالم

نازك شوقي

التفاصيل التى سنسردها فى هذه الواقعة ليست جزء من الخيال بل هى الخيال نفسه ولكن فى كثير من الأحيان يحدث الخيال وقد يكون الواقع أغرب من الخيال

صدم رجل من الكونغو العالم مؤخرًا بزواجه من 3 توائم قررن مشاركة نفس الرجل من أجل البقاء معًا، بدلاً من الانفصال، إذ تزوج الذي يبلغ من العمر 32 عامًا ويسمى لويزو 3 شقيقات هن ناتاشا وناتالي وناديجي، في حفل زفاف واحد تصدر عناوين الصحف الدولية.

ناتالي هي أول من تعرفت على لويزو ووقعت في حبه، وكان ذلك على وسائل التواصل الاجتماعي، واتفقت مع شقيقتيها لخداع لويزو، فكانا يقابلانه على أساس أنهما ناتالي، ولم يستطع التمييز بين التوائم الثلاثة المتطابقين، وفي النهاية وقعوا جميعًا في حبه، وعندما كشفوا أخيرًا أنهن 3 وجميعهن يردن الزواج منه، لم يستطع الرفض، بحسب موقع «أوديتي سنترال».

التفاصيل

تحكي ناتالي لوسائل الإعلام المحلية «في أول الأمر عندما أخبرناه بأنه يجب أن يتزوج ثلاثتنا، شعر بصدمة، ونظرا لأنه أحبنا كلنا، فصارت الأمور كما أردنا ونجحت خطتنا، لأننا كنا أيضًا نحبه معه، وعلى الرغم من أن الناس يرون أنه من المستحيل أن تشارك ثلاث نساء زوجًا واحدًا، ولكن بالنسبة لنا فإن مشاركة كل شيء هو أصل حياتنا منذ الطفولة».

على ما يبدو، اعتقدت الشقيقات الـ3 دائمًا أن الزواج هو الشيء الوحيد الذي سوف يفصل بينهن، ولكن عقب الوقوع في حب لويزو، أدركوا إمكانية مشاركته كما فعلوا كل شيء آخر، وعلى الرغم من صدمته في البداية، إلا أنه لم يحتج على فكرة الزواج منهن جميعًا.

رد فعل الزوج حينما عرف بما حدث له


ويقول لويزو: «كدت يغمي علي، وسألتهم من بينكم جميعًا، من هي ناتالي؟ قالوا لي إنني قابلتهم جميعًا في أيام مختلفة، أصبحت في حيرة من أمري لأنني كنت أخطط للزواج من ناتالي ولكن ما أربكني هو أنني لا أستطيع الزواج من إحدى الفتيات وترك الاثنتين ورائي».

قرار لويزو بأن يصبح متعدد الزوجات لم يكن جيدًا لعائلته، ويُزعم أن والديه انتقداه بسبب ذلك، ولم يحضرا حتى حفل الزفاف، واحتاجت شقيقاته لبعض الوقت لمعالجة الفكرة، لكنهن في النهاية أيدن قراره.

شاهد أيضاً

قفزة جديدة لأسعار البنزين في أونتاريو خلال تعاملات اليوم

كتبت ـ أمل فرج تشهد مقاطعة أونتاريو ارتفاعا جديدا في أسعار البنوين، غير الذي كا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *