الثلاثاء , ديسمبر 6 2022
الطلبة

مبادرة منظمة PhAI السنوية في جامعة القاهرة

 اقامت مبادرة PhAI دورتها السنوية في كلية الصيدلة جامعة القاهرة للعام الخامس عشر على التوالي،تحت رعاية مجموعة من الشركات منها: الشركة المديرة لمعامل البرج و المختبر IDH، supply chain society، elegant care، right way educational service، و capital academy. في الفترة من 4 مارس 2022 حتى 25 مارس 2022 بواقع جلستين في الاسبوع وقد اقيم حفل افتتاح الدورة الحالية يوم الجمعة الموافق 4 مارس 2022، وهذه المبادرة لتعريف الشباب بسوق العمل وتمهيدا للملتقى التوظيفي والذي سيقام في اخر شهر مارس 2022 والمتوقع ان يحضره لفيف من شركات الادوية العالمية.

تركز هذه المبادرة على اربعة مدارس لتعليم الشباب وهي: مدرسة إدارة سلسلة الإمدادات،مدرسة مركز المبيعات الطبية، مدرسة تحليل البيانات، مدرسة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

يذكر ان PhAI هي مبادرة طلابية مقرها كلية الصيدلة جامعة القاهرة بدأت هذه المبادرة منذ عام 2008 ، كانت أول منظمة تجارية استثمارية غير ربحية يديرها الطلاب لتجعل المعرفة بإدارة الأعمال تعليما تكميليا للطلاب و يمكن الوصول إليه على أرض الجامعة.

  PhAI من خلال البرامج المختلفة التي تقدمها, يستعد الطلاب للمنافسة القوية بسوق العمل و هذا ما يتم الحفاظ عليه من خلال خلق بيئة عمل مناسبة لهم و تزويدهم بفرص حصرية للتعلم و ممارسة إدارة الأعمال مع الحفاظ على درجة عالية من أخلاقيات العمل, لذا خريجي PhAI   أصبحوا أكثر تميزا و تطورا طبقا لحاجات سوق العمل.

تؤمن PhAI بأهمية الاستثمار في مواهب و قدرات الشباب, لذا هي مسئوليتنا بإعداد شباب مستقل قادر على تطويرها  , في YCH نسلط الضوء على وعي المجتمع المحلي من خلال ثقافته و تاريخه عن طريق تنظيم أنشطة و أحداث بإمكانها أن تجذب اهتمام الشباب.

وترى PhAI   أن تتواجد كمنظمة مصرية رائدة مرتكزة على تعليم الشباب للشباب ،  تعمل لسد الفجوة بين الدراسة الأكاديمية  و ضرورات سوق العمل ، من خلال الاستثمار في قدرات الشباب و إعدادهم ليكونوا الموارد الطبيعية التي يعتمد عليها تطور المجتمع.

شاهد أيضاً

المسرح المدرسي يشهد احتفالات الطفولة لعام ٢٠٢٢

كتب /عبدالحق عبده فى اطار الاهتمام بالطفولة شارك التوجيه المسرحى لمديرية الاقصر التعليمية احتفالات مدارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *