الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة
Radwa El-Sherbiny
رضوى الشربينى

نساء المغرب يصفون وجود رضوى الشربيني بالمغرب بالعار فى حقهم ..وما تقدمه تفاهة

هجوم حاد من نساء المغرب على شبكات التواصل الإجتماعى والصحف المغربية ضد الإعلامية المصرية رضوي الشربينى اثناء تواجده بالمغرب لحضور ندوة

حيث تعرضت الإعلامية رضوى الشربيني لهجوم من قبل الجمهور المغربى وذلك ‏تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي للمرأة.

ناقشت الندوة كيفية النهوض بالمرأة العربية رضوى الشربيني وحديثها آثار حالة من الغضب سواء داخل الأوساط الصحفية أو مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشاروا إلى أن تواجد رضوى الشربيني بالمغرب في اليوم العالمي للمرأة سبة في حق المرأة المغربية وكذلك في حق جميع النساء اللذين يناضلون بشكل يومي للحصول على حقوقهم.

وأشارت إحدى الصحف أن كلمة “بلوك” هو الذي تسبب في نجاحها بقدرة قادر، وأن قضية المرأة بالنسبة لرضوى الشربيني تستخدمها فقط في الشهرة ولكنها لا تؤمن بها.

وانتقدت الصحيفة تصريحات رضوى الشربيني خلال ندوتها بالمغرب كونها لم تقدم أي كلمة أو فكرة تنتصر لحقوق المرأة، كما ترى أن فيديوهاتها تحقق مشاهدات عالية لأنها مسألة عادية في زمن وصفته الصحيفة بالتفاهة.

كما يرى الجمهور أن رضوي الشربيني تسوق لاسمها ونفسها بطريقة تخدم مصلحتها، وأن تلك الندوة وتصريحاتها في هذه المناسبة بمثابة إهانة لذكاء النساء العربيات.

رواد السوشيال ميديا في المغرب أعادوا نشر بوستر الندوة وواصلوا انتقادهم لرضوى الشربيني حيث وصفوها بأنها مطورة اخر برمجيات السيليكون وصاحبة نظرية الأكوان المتوازية ورائدة تكنولوجيا الناتو.

وأنتقد آخر مشاركتها في الندوة قائلا: “رضوى جاية المغرب لتعليم البايرة والساقطة وحث الفتيات على كيفية العيش بدون رجلا”.

شاهد أيضاً

تورنتو

تفاصيل بشأن أسعار الإيجارات السكنية في تورنتو الكبرى

كتبت ـ أمل فرج  انخفض متوسط سعر الإيجارات في تورونتو للشهر الثالث على التوالي، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.