الأربعاء , أبريل 24 2024
موسيمانى

موسيمانى عقب هزيمة الأهلى : هناك أمور ما تدار أسفل الطاولة

ليلة حزينة عاشها جمهور النادى الأهلى المصرى عقب هزيمة فريقهم المفضل بهدف بدون مقابل أمام فريق صن داونز الجنوب الأفريقى لتتعقد الأمور داخل المجموعة ، وأصبح الحل الوحيد لفريق الأهلى هو فوز النادى على كلا من فريقى المريخ والهلال السودانى

وعقب الهزيمة صرح موسيمانى مدرب النادى الأهلى بتصريحات غاضبة تؤكد شعوره بالغضب بالاستياء من الأحداث التي سبقت مباراة فريقه ضد صن داونز الجنوب إفريقي، مؤكدا أنه لا يعرف لماذا يحدث معه مثل هذه الأمور كلما لعب ضد صن دوانز.

قال موسيماني أشعر بالاستياء الشديد من الأحداث التي سبقت المباراة أثناء دخول حافلة الفريق للملعب، هي تصرفات غير مسؤولة وهدفها معروف ما جعلني أضطر للنزول بنفسي لإزالة الحواجز والسماح للفريق بالدخول إلى الملعب.

وأضاف “لا أعرف ماذا يريدون مني، تعرضت للسب بوالدتي هنا في العام الماضي، تركت صن داونز وهم فريقا كبيرا وسجلوا في الأهلي ذهابا وإيابا.

واستمر في تصريحاته “هناك شخص واحد يقف خلف هذه الأمور التي أعتبرها غير نزيهة وتدار من أسفل الطاولة”.

وأكمل “سنغلق صفحة مباراة صن داونز ونركز في المواجهات المقبلة من أجل الاستمرار في العمل لتحقيق أهداف الفريق”.

وواصل “توقعت صعوبة مباراة صن داونز التي بمثابة نصف النهائي أو نهائي البطولة”.

واستمر في تصريحاته “صن داونز فريق قوي وتوقعنا أن نسجل من ركنية وبدأنا الشوط الأول بشكل جيد ولكن ما حدث أننا استقبلنا هدفا ولم ننجح في التسجيل رغم الفرص التي أتيحت لنا”.

وتعجب قائلا: “غياب تقنية الفيديو عن دور المجموعات في بطولة إفريقيا يثير الكثير من الجدل، وهناك الكثير من اللقطات تحتاج للحسم، ولكننا لن نتوقف كثيرا أمام هذه النقطة”.

وأشار “هذا قدر الفريق الكبير ولا يوجد ناد في قارة إفريقيا لديه هذا العدد من المباريات، لا نقول أعذار لتبرير النتيجة وسوف نستمر في العمل خاصة أن نتائج دور المجموعات لا تعتبر المقياس الوحيد لتقييم الفريق”.

وأتم تصريحاته “لا بديل عن الفوز على المريخ والهلال وبالتأكيد لن ننظر للخلف وأتمنى أن نلعب أمام أكبر عدد من الجماهير في المباريات المقبلة مثل أندية تونس والمغرب”.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط، خلف صن داونز المتصدر بـ10 نقاط، وبالتساوي مع الهلال والمريخ.

شاهد أيضاً

أونتاريو تعلن موافقتها بشأن الرسوم القانونية في قضية برنامج الدخل الأساسي

كتبت ـ أمل فرج  أعلنت حكومة أونتاريو مواقتها على سداد 320 ألف دولار، كرسوم قانونية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.