الإثنين , يونيو 24 2024
جثة

مصرية تقتل بائع متجول فى قلب السوق بسبب ما فعله

نازك شوقي

لقى بائع متجول بدائرة قسم أول سوهاج مصرعه، وتم نقل جثته إلى مستشفى سوهاج العام تحت تصرف النيابة العامة وذلك على إثر قيام بائعة متجولة بطعنه عدة طعنات بإستخدام سكين كان بحوزتها عقب قيام المجنى عليه بمعاكستها وبائعة أخرى بالشارع تم ضبط المتهمة والسلاح المستخدم بإرشادها.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور قسم أول سوهاج يفيد بوجود مشاجرة بين بائع متجول وفتتاتين بعملن بنفس المجال وقيام إحداهما بطعنه بإستخدام سكين مما نتج عنه وفاته.

وبالفحص تبين من خلال التحريات وصول المدعو حسين أحمد 36 سنة بائع متجول إلى مستشفي سوهاج العام” جثة هامدة ” أثر إصابته عدة طعنات نافذه بالجانب الأيمن من الصدر وأسفل البطن ويقيم دائرة قسم أول سوهاج” والسابق اتهامه فـي ” 24 ” قضية ما بين سرقة متجر وسرقة متنوعة و مخدرات و سلاح بدون ترخيص و سرقة.

تبين حدوث مشادة كلامية بين المتوفـي وكل من سماح ح م م 17 سنة بائعة متجولة

ودنيا ح م م 22 سنة بائعة متجولة وتقيمان دائرة القسم بسبب قيامه بمعاكستهما فقامت علي أثرها الأولي بالتعدي عليه بسلاح أبيض ” سكين ” كان بحوزتها مما نتج عنه إصابته التي أودت بحياته تم ضبط المتهمتين وبحوزة الأولي الأداة المستخدمة وبمواجهتهما أعترفا بإرتكابهما الواقعة تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق

شاهد أيضاً

الهند

تفاصيل القبض على مسافر متنكر بزي رجل عجوز متجها إلى كندا

كنبت ـ أمل فرج تمكنت السلطات الهندية من كشف هوية شخص متنكر، والقبض عليه متنكرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.