السبت , يوليو 2 2022
الأنبا دميان

تهنئة سيادة السفير فهمى فايد الأمين العام للمجلس القومي لحقوق الإنسان لنيافية الأنبا دميان بمناسبة أحد الزعف!

د.ماجد عزت إسرائيل

 بعث سيادة السفير السفير «فهمي فايد»، الأمين العام للمجلس القومي لحقوق الإنسان اليوم الأحد الموافق (17 أبريل 2022) برسالة تهنئة لصاحب النيافة الأنبا «دميان» أسقف شمال ألمانيا وتوابعها ورئيس دير السيدة العذراء مريم والقديس موريس بهوكستر بألمانيا. بمناسبة دخول السيد المسيح مدينة أورشليم (القدس) أو أحد الشعانين أو الزعف.

وتأتي هذه التهنئة في إطار روح المحبة والوطنية التي تجمع المصريين جميعًا على العمل سويًّا لكل ما فيه صالح الوطن وجميع أبنائه.

ومن جانبه أعرب صاحب النيافية الأنبا «دميان»  عن شكره لسعادة السفير «فهمي فايد»على هذه التهنئة الرقيقه والمشاعر النبيله. متمنيـن لسيادته العمر الطويل والسعاده والسلام والنجاح والتوفيق.

وسيادة السفير«فهمي فايد»،تم اختياره أمينًا عامًا للمجلس القومي لحقوق الإنسان في(٦أبريل ٢٠٢٢م) وشغل سيادته، عدداً من المناصب، أبرزها مساعد وزير الخارجية للشئون البرلمانية، ومساعد وزير الخارجية للشئون المالية والإدارية، وزير مفوض ورئيس بعثة التمثيل الدبلوماسي المصري في برلين، وسفيرا لمصر لدى الامارات وبولندا، عمل كدبلوماسي بدرجة مستشار ووزير مفوض ورئيس البعثة بسفارات مصر في كل من بون ألمانيا الاتحادية، سنتياجو بشيلي، هراري بزمبابوي، برلين بألمانيا، أبوظبي بالامارات، وارسو ببولندا، كما عمل أمينا عاما للبرلمان العربي بجامعة الدول العربية.

كما حصل على عدة أوسمة، أبرزها: وسام الجمهورية من مصر، وسام الاستحقاق من الطبقة الأولى من جمهورية ألمانيا الاتحادية، وسام الاستحقاق البولندي كوماندور من الطبقة الأولى.

شاهد أيضاً

للمرة الثالثة..حفل زفاف جماعى برعاية المنطقة الشمالية بالإسكندرية

كتبت جورجيت شرقاوي نظمت المنطقة الشمالية العسكرية بالاسكندريه، حفل زفاف جماعي لـ٦٠ شابا وفتاة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *