الثلاثاء , مارس 19 2024
رانى رأفت

أخيراً الكشف عن السبب وراء مقتل راني رأفت بهذه الطريقة الإجرامية

مازالت واقعة مقتل المهندس رانى رأفت تلقى بظلالها على الشعب المصرى ، الجميع يتحدث عن كمية الكراهية التى تؤدى إلى إطلاق 22 رصاصة فى جسد شاب إى أن القتل هنا لم يكن بالقتل العادى ، وظل الأمر محير لنا هنا حتى قام والد القتيل بالكشف عن تفاصيل قد تكون طرف الخيط لرجال المباحث لكشف ملابسات الجريمة

حيث قال والد الشاب القبطى ” راني رأفت “، ان الحادث مقتل ابنه حدث امس الساعة 10 مساءا على يد مسلحين حوالى 3 ضربوه ب 16 طلقة .

وكشف ان منذ سنة اتهموه ظلم بإنه على علاقة بسيدة مطلقة ، ضربوه وبعدها بفترة ضربوه بالخرطوش ، وتم عمل محضر وسافر خارج الضبعة تفادياً للتهديدات المستمره ، وبعدها تم عقد صلح رسمي وتم التنازل عن المحضر ، وعاد إلى الضبعة ولكن عمله توقف نتيجة اللي حصل وحتى تمام تعافيه بفترة .

وتابع ، يوم الحادث هجم القاتل ومعه شخص أخر لابسين زي جيش وملثمين وكان قاعد على مكتبه ضربوه بالآلي ٧ رصاصات وبهدلوا المكان وخرجوا عملوا العاب نارية احتفالا بقتله ، طبعا راني رأفت فارق الحياة في دقائق قليلة جدا، والقتلة هربوا وحرقوا العربية على الطريق الإقليمي .


‏ الأمن يكشف تفاصيل

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة وتحديد مُرتكبيها

وتبين أن الحادث على خلفية الانتقام لتشكك أحد المتهمين وسبق اتهامه فـى قضايا “شروع فـى قتل، سرقات متنوعة، سلاح نارى، إتلاف فى وجود علاقة بين المجنى عليه وإحدى الفتيات (قريبته).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار تكثيف الجهود لضبط المتهمين.

شاهد أيضاً

فيديو.. تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي عمرو الليثي بعد سقوطه من الطابق الثالث

كتبت ـ أمل فرج سجل مقطع فيديو متداول لحظة سقوط الإعلامي عمرو الليثي من الطابق الثالث، وكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.