الأربعاء , أبريل 17 2024
جورج

شاب مسيحى يذبح 4 أشخاص من أسرته

نازك شوقي

جريمة القتل هذه واحدة من أبشع جرائم القتل وبالرغم من ذلك لما تأخذ حيزها الكبير فى الإعلام بشكل جيدا ولم تهتم بها كثيرا سواء المواقع المسيحية أو النشطاء المسيحيين بسبب أن أطراف الصراع مسيحيين الديانة يعنى القاتل مسيحى والمقتولين مسيحيين ، وهذا يعنى أن جرائم القتل أيا ما يكون أطرافها بتحدث فى أى وقت وفى كل مكان

لكن جريمة القتل التى يكون سببها الرئيسى القتل على الهوية الدينية أو اللون أو الجنس أو العرق مؤلمة لأنها تترك لدى الطرف الثانى أوجاع ومخاوف شديدة جدا على مستقبله ومستقبل اولاده حتى لو كان يمتلك الملايين

أو العلاقات القوية جدا

حيث قضت محكمة جنايات سوهاج، بإحالة أوراق شاب لفضيلة مفتي الجمهورية، مدانًا بقتل والده ووالدته وشقيقته وابني شقيقته، أثناء نومهم بمنزل الأسرة، ناحية قرية جزيرة أولاد حمزة بمركز العسيرات جنوبي المحافظة.

‏‏
‏ تعود أحداث القضية لشهر يونيو من عام 2021 عندما تلقى مدير أمن سوهاج

إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بذبح شاب 4 أشخاص من أسرته دائرة مركز شرطة العسيرات.

‏ ‏بالانتقال والفحص، تبين أن المدعو “جورج. س” 27 عامًا عامل انهال بسلاح أبيض “ساطور” على والده البالغ من العمر 70 عامًا، ووالدته “آمال. ن” 65 عامًا، وابني شقيقته الطفل “مينا” 6 شهور، “إنجي” 5 أعوام، ليلفظوا أنفاسهم الأخيرة في الحال، كما أصاب شقيقته “مارينا” 25 عامًا بجروح خطيرة متفرقة بالجسد، والتي لفظت أنفاسها الأخيرة أثناء تلقيها العلاج بمستشفى سوهاج الجامعي متأثرة بإصابتها، ليصبح إجمالي ضحايا الواقعة 5 أشخاص من أسرة واحدة.

‏ وكشفت التحريات أن المتهم ارتكب جريمته في حال نوم المجني عليهم ، وأنه لم يغادر مسرح الجريمة حتى جرى القبض عليه بمعرفة قوات الشرطة ، وأنه مريض نفسي.
‏حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة تحقيقتها في الواقعة، وأحالت المتهم محبوسًا لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

شاهد أيضاً

جريمة

جريمة قتل شاب مسيحي على يد مأذون شرعي وأقاربه

 الوقائع التى نسردها أمامكم  تخص واقعة جريمة قتل بشعة وقعت تفاصيلها  بمنطقة أمبابة  بالأمس  حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.