الأربعاء , مايو 29 2024
الشرطة المصرية

حملة انتقادات واسعة على السوشيال ميديا . بعد قيام رجل مسيحي بضرب زوجته ضرباً مبرحاً

أثار فيديو يصور سيدة مصرية تعرضت للضرب بوحشية على يد زوجها سيلا من التنديدات على مواقع التواصل الاجتماعي. ويكشف الفيديو الذي سجل مئات الآلاف من المشاهدات الضرب المبرح على جسم هذه السيدة

وقالت الزوجة المعتدى عليها ماري مجدي ونيس عبر صفحتها علي فيسبوك: “أنا اتعرضت للضرب و الاهانه كذا مره و بلغت البوليس لان مفيش اي جديد و المرادى كنت مهدده بالسلاح انا و بناتى لاكن ربنا سترها والسكينه مدخلتش فى جنبى حقى انا و عيالى لازم يرجع و هو لازم يتحاسب”.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو، تتعرض فيه السيدة ماري مجدي ونيس، للضرب من قبل زوجها وليد سعد أيوب، بشكل وحشي كاد أن يفقدها حياتها. وقال منشور متداول علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي: “تتعرض ماري مجدي لضرب بشكل وحشي وبصفة مستمرة علي يد زوجها وليد سعد أيوب .. اخر موقف كان من يومين، كان بيضربها بلوح خشبي كبير علي رأسها بطريقة ممكن تؤدي إلي وفاتها”.

وتابع المنشور: “عرفنا أنها تتعرض للضرب بقالها فترة هي وبناتها الصغيرين ..الزوجة مسكينة ومالهاش حد يجيب حقها ..ولو موقفناش جنبها ممكن تتعرض للقتل في أي لحظة علي إيديه.. وإحنا كلنا نقدر نساعدها ونوصل صوتها للمسئولين”.
وطالب المنشور المتداول أن تتحول قضية ماري مجدي لقضية رأي عام، وأن يصل صوتها إلي المجلس القومي للمرأه ليتدخل في أزمتها في أسرع وقت، ويتم إلقاء القبض علي جوزها ومحاكمته
.



شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

القس ارنست نادي : الإعلام بوسائله المختلفة مهم جدًا لأي خادم أو قسيس لأنه لغة العصر النهاردة وقالب مميز جداً للاستخدام

حاورته الزميلة هناء ثروت تستعد كلية اللاهوت الإنجيلية لتخريج الدفعة الجديدة 153 من خريجي البرامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.