الثلاثاء , أبريل 23 2024
ضحايا السيلفي

هوس السيلفي يتسبب فى مصرع شابين تحت عجلات القطار

نازك شوقي

حالة من الحزن سيطرت على قرية صفط أبو جرج بالمنيا، بعد أن فارق شابان من ابناء القرية الحياة حينما أرادا التقاط صورة سيلفي أثناء مرور القطار الذي دهسهما.

البداية عندما قرر أحمد ومحمود، التقاط صورة سيلفي، للذكرى، وسط حالة من السعادة غمرت كلاهما، وبالفعل أخذا وضع الاستعداد، وحمل أحمد هاتفه المحمول.

ابتسم وهو ينظر إلى الكاميرا، وكذلك محمود الذي وضع يده على صديقه، ابتسامة غمرت وجهيهما، وكأنهما يودعان الحياة، ليأتي قطار من الخلف بسرعة ويدهسهما فى مشهد مأساوي أبكى جميع من شاهده.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا يفيد بمصرع شخصين أسفل عجلات قطار بمحطة بني مزار بالمنيا، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى محل البلاغ، وبإجراء التحريات ، وسؤال عدد من شهود العيان، تمكن رجال المباحث من كشف ملابسات الواقعة، حيث لقي الشخصين مصرعهما، أثناء التقاط صور السيلفي، وذلك على شريط السكة الحديد بالقرب من محطة بني مزار، وتم تحذيرهما بواسطة سارينة الجرار التابعة للقطار ولكنهما لم يستجيبا، مما أسفر عن مصرعهما في الحال أسفل عجلات القطار.

انتقلت سيارتي إسعاف لنقل جثث المتوفين إلى مشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة، لإنهاء الإجراءات وتسليمهما لذويهما للدفن، كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم حيال الواقعة، والعرض على الجهات المختصة للتحقيق، وانتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن بعد ذلك

شاهد أيضاً

أونتاريو تعلن موافقتها بشأن الرسوم القانونية في قضية برنامج الدخل الأساسي

كتبت ـ أمل فرج  أعلنت حكومة أونتاريو مواقتها على سداد 320 ألف دولار، كرسوم قانونية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.