الأربعاء , أبريل 17 2024
الشيخ عبدالله رشدي
الشيخ عبدالله رشدي

مجدي يعقوب لن يدخل الجنة طبقا لتصريحات عبدالله رشدي

بعد التصريحات التكفيرية التى اثارها الداعية الأزهرى عبدالله رشدي ضد المسيحيين ، تقدم المستشار نجيب جبرائيل رئيس منظمة الاتحاد المصري لحقوق الإنسان بشكوى للاعلى للاعلام ضده

ورداً على شكوى المستشار نجیب جبرائیل الى الاعلام، طلب المجلس الاعلى لتنظيم الاعلام منه فيديو كامل لتصريحات عبد الله رشدي.

وصدر بيان عن المنظمة جاء فيه : منظمه الاتحاد المصري لحقوق الانسان تعد فيديو كامل بتصريحات عبد الله رشدي الداعية الى اثارة الفتنة الطائفية وازدراء الدين المسيحي وتهديد السلام الاجتماعي، مثل:
دكتور مجدى يعقوب لم يدخل الجنة المسيحيه ديانة فاسدة

شيرين ابو عاقلة لن تدخل الجنه لانها مسيحية المسيحي عندما يموت من اجل الوطن لا يعتبر شهيدا داعما لتصرفات كشرى التحرير

‏وصرح جبرائيل بأن فريق العمل في المنظمه يعد الفيديو لإرساله الى، المجلس الاعلى لتنظيم الاعلام

واليكم نص الخطاب المرسل من المجلس الاعلى لتنظيم الاعلام .

‏ السيد الاستاذ الجليل / كرم جبر، رئيس المجلس الاعلى لتنظيم الاعلام

تحيه طيبه وبعد


‏في وقت دقيق وظروف صعبة تمر بها بلادنا الحبيبة مصر نتذكر ونذكر فيها دوما مواقف ابطالنا من القوات المسلحة والشرطة الذين يزدوون عن وطننا الحبيب ويقدمون ارواحهم فداء للوطن.

‏ وفي وقت تقود القيادة السياسية البلاد بحكمة بالغه واقتدار كبير في ظل ظروف اقتصادية صعبه للغاية لم تشعرنا بها الدولة كما يشعر بها اكثر الشعوب رفاهية حتى دول العالم الغنية وفي وقت يتماسك فيه المصريون جميعا من اجل الخروج من هذا النفق الذي يمر به العالم ويضرب المصريون المثل في العطاء والاحتمال والتصدي لكل فتنة يمكن ان تعكر هذا الصفو الثمين بين نسيج هذا الوطن.


‏ يخرج علينا ادعياء يزعمون او يعتقدون أنهم أوصياء الله سبحانه وتعالى على الارض ومعهم مفاتيح الجنة والنار يكفرون شركاء الوطن من المسيحيون وللاسف يتركون ويمئلون صفحات التواصل الاجتماعي بلا حسيب او رقيب

فلقد تعدد كتابات الداعية او ما يسمى نفسه داعية / عبد الله رشدي لتكفير المسيحيين وان رموزهم حتى لو صنعوا المعجزات سوف يكون النار مصيرهم فلقد تكرر هذا مع ملاك وامير القلوب / مجدى يعقوب وغيره من المسيحيون بل تطاول ووصل الأمر بالدعوة الى التكفير جهارا ونهارا .

‏ وعندما امتنع صاحب محل كشرى التحرير عن تقديم الطعام لطفلة مسيحية في نهار رمضان اخذ يدعمه مدعيا ان هذا هو المنهج الصحيح وبالامس ايضا رغم ان العالم كله بمسيحيه ومسلميه وايضا ملايين البشر انتفضوا تعتصر

قلوبهم الحزن لاغتيال الصحفية الفلسطينية البطلة شيرين ابو عاقلة التي تم اغتالتها إسرائيل عندما علم أنها مسيحيه قال ايضا / عبد الله رشدي انه رغم هذا الحزن وما عملته الا انها لن تدخل الجنة لانها مشركة وكافرة ومسيحية .

‏السيد المحترم جزيل الاحترام كرم جبر، انتم بالامس القريب اغلقتم حسابات الاستاذ/ محمود المهدي لتهكمه وأهانته لفنانات مصريات واعملتهم حقهم المخول لكن و القانون ۱۸۰ لسنه ۲۰۱۸ بشان تنظيم الصحافة والاعلام والمجلس الاعلى لتنظيم الاعلام.

أفلا ما يفعله عبد الله رشدي من بث الفرقه واثاره الفتنة الطائفية وجلب الكراهية بين ابناء الوطن وتقويض السلام الاجتماعي افلا يستحق منكم قرارا

شاهد أيضاً

جريمة

جريمة قتل شاب مسيحي على يد مأذون شرعي وأقاربه

 الوقائع التى نسردها أمامكم  تخص واقعة جريمة قتل بشعة وقعت تفاصيلها  بمنطقة أمبابة  بالأمس  حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.