الجمعة , مارس 29 2024

علاقة شاذة تسببت في مقتل كوافير حريمي مسن على يد عاطل من أجل “علبة سجائر”

كتبت ـ أمل فرج

استمعت نيابة حلوان الجزئية اليوم ـ الإثنين ـ إلى أقوال المتهم بقتل كوافير حريمي؛ بسبب علاقة محرمة بينهما في منزله بجوار الحديقة اليابانية.

تفاصيل اعترافات المتهم

كان من أقوال المتهم أمام نيابة القاهرة أنه ليس من سكان منطقة حلوان، ولكنه كان يتجول في المنطقة، وتعرف على المجني عليه، وأخبره بأنه لا يملك مالا لركوب المواصلات، وقد استغل المجني عليه هذه الفرصة، وطلب من المتهم الصعود معه إلى منزله، بجوار الحديقة اليابانية، والإقامة معه.

أضاف المتهم في اعترافاته أنه عندما صعد لمنزل المجني عليه، طلب من المتهم ممارسة الشذوذ مقابل مبلغا من المال، ولم يعترض على طلب ضحيته، وأخذ منه المال، وغادر الشقة لشراء السجائر، وعندما عاد لمنزل ضحيته مرة أخرى، خطط لقتله، وسرقته، ولكنه لم يجد لديه مالا بعد أن قتله، وفر هاربا.

الأجهزة الأمنية تضبط المتهم

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم بقتل كوافير حريمي مسن، داخل شقة ، بجوار الحديقة اليابانية بمدينة حلوان، وتبين أن المتهم عاطل، وقتل الضحية بسبب علاقة شاذة بينهما.

حيث تلقى المقدم إبراهيم سليم ـ رئيس مباحث حلوان ـ ، بلاغا من مواطن يفيد بالعثور على جثة والده المدعو “رأفت”، 70سنة، يعمل كوافير حريمي، حيث وجده مصابا بعدة طعنات، بالسلاح الأبيض.

وبانتقال قوات الأمن لمسرح الجريمة، عثر على جثمان المجني عليه على السرير، في غرفة نومه، مصابا بعدة طعنات.

الكشف عن هوية الجاني

كشفت التحريات، و التي تولى القيام بها النقيبين أحمد الدالي، ومحمود سعداوي ـ معاونا مباحث قسم شرطة حلوان ـ تبين بعض التفاصيل بشأن المتهم، وراء ارتكاب الواقعة، وهو عاطل يدعى “خالد جمال شعبان”، 23 سنة، ومقيم بمركز أطفيح، محافظة الجيزة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان تواجده، والقبض عليه، وقد اعترف بارتكاب الحادث، خلال التحقيقات، ولازالت النيابة تباشر التحقيقات.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة القمص ويصا باقى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والقديس العظيم الأنبا إبرام زاوية الناعورة – المنوفية

يطلب رهبان دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.