الجمعة , يوليو 19 2024
ماري مجدي ـ سيدة الشومة ـ

النيابة العامة تنتصرللسيدة ماري مجدي “سيدة الشومة” وتحيل زوجها للمحاكمة الجنائية العاجلة

كتبت ـ أمل فرج

أصدرت النيابة العامة قرارا بشأن زوج السيدة ماري مجدي للمحاكمة الجنائية العاجلة؛ بتهمة الاعتداء عى زوجته بالضرب المبرح، بالعصا الخشبية، كما أحدث إصابات بها بالسلاح الأبيض.

تفاصيل الواقعة

تلقت النيابة العامة بلاغا من المجني عليها، وابنتها في 13 من مايو الجاري، تتهم فيه زوجها بالتعدي عليها بالضرب بعصا خشبية، والسلاح الأبيض، وحول هذه الواقعة تمكن مكتب النائب العام من رصد مقطع فيديو بشأن تعدي الزوج على زوجته، ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أمر بإجراء اللازم.

النيابة تباشر التحقيقات

  باشرت النيابة العامة التحقيقات، والتي أكدت ابنة المجني عليها خلالها، أن والدها دائم التعدي عليها، ودائم الخلافات معها، وأقرت باعتدء المتهم على زوجته بالعصا الخشبية، والسلاح الأبيض، وأصابها بإصابات متفرقة بالجسد، وأدلت المجني عليها بأقوالها المماثلة لأقوال ابنتها، وأرفقت بأقوالها مقطعا مصورا لتعدي زوجها عليها بالضرب المبرح.

شهادة الشهود

 كما استمعت النيابة العامة في تحقيقاتها لأقوال عشرة شهود من أقارب المتهم، الذين شاهدوه أثناء ارتكابه الواقعة، وقالوا إنهم سمعوا صراخ ابنة المجني عليها وقتها، فتوجهوا إليها بالمسكن ـ محل الواقعة ـ وشاهدوا الزوج وهو يعتدي بالضرب على زوجته، وسيطروا عليه، وانتشلوا السكين التي كان ممسكا بها حال اعتدائه على زوجته، وأكدوا على وجود خلافات دائمة بين الزوجين.

فيما أثبتت التحريات صحة الواقعة، ومرتكبها، كما كشفت عن أنه من المسجلين خطر، وسبق اتهامه في عدد من القضايا، وقد أرفق بالتحقيقات توقيعا للكشف الطبيِّ على المجني عليها، والثابت به إصابتُها بجرح قطعي بالرأس وكدمات، وسحجات بمواضع متفرقة من جسدها.

اعتراف المتهم

أيضا قامت النيابة باستجواب المتهم، فيما هو منسوب إليه، والذي أقرَّ بالواقعة، والتي بررها با لخلافات الأسرية بينهما.

قرار النيابة العامة

فيما أمرت النيابة العامة بحبسه ـ احتياطيًّا ـ على ذمة التحقيقات، وعليه ا قدَّمت النيابة العامة المتهم لمحاكمة جنائية عاجلة .

شاهد أيضاً

أوامر باخلاء عشرات المنازل في بريتش كولومبيا بسبب حرائق الغابات

 أصدرت منطقة طومسون-نيكولا الإقليمية في بريتش كولومبيا أمرا بإخلاء لـ 76 عقارًا في منطقة وادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.