الإثنين , فبراير 6 2023
الشرطة الكندية

الشرطة الكندية تتمكن من قتل مجهول حاول الاعتداء المسلح على مدرسة ابتدائية بتورنتو

كتبت ـ أمل فرج

صرحت شرطة تورنتو يمقتل رجل على يد ضباط الشرطة، بعد أن تلقت بلاغا من أحد الأشخاص، يفيد بتفاصيل واقعة تفيد بوجود شخص مجهول، يحمل بندقية، ويستعد لإطلاق النار،ولكن داهمه ضباط الشرطة بإطلاق النار عليه، كان ذلك بقرب مدرسة ابتدائية، بعد ظهر الأمس ـ الخميس ـ وقد أغلقت المدارس، المتواجدة بمحيط المكان.

وقد وصفت الشرطة الواقعة بأنها صادمة للجميع، فيما أكد المتحدث باسم شرطة تورنتو عن نقل اثنين من ضباط الشرطة إلى المستشفى، بعد الحادث، ولم يصابا بإصابات تذكر، ولا أنباء عن إصابات أخرى.

ولازالت التحقيقات سارية، بشأن الحادث.

بينما أثارت واقعة الاعتداء المسلح على مدرسة ابتدائية، في تكساس، غضبا عارما، خاصة مع ارتفاع عدد القتلى، من بين الأطفال، و المعلمين، وقد بلغت عدد الوفيات حتى الأن نحو 19 طفلا من تلاميذ المدرسة، وقد نشرت التحقيقات تفاصيل عن سلفادور راموس ـ المتهم بارتكاب الحادث ـ

خاصة و أن الحادث كان غير مفهوم، وغير مبرر، ولكن أفادت التحقيقات بأن المتهم عانى من التنمر في مدرسته الثانوية، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب مشاكل في النطق، كانيعاني منها، كما ترك منزل والدته، واستقل بحياته، بعد إدمانها المخدرات.

تفاصيل الحادث

تمكنت الأجهزة الأمنية، وحاكم ولاية تكساس “جريج أبوت” من تحديد هوية المتهم في ارتكاب واقعة الاعتداء على مدرسة ابتدائية، وصرحت الشرطة بأن مرتكب هذا الاعتداء يدعى “سلفادور روماس” ويبلغ من العمر 18 عاما.

وقال الحاكم أبوت بأن المتهم دخل مدرسة Roob الابتدائية، وبحوزته سلاح، واشتبهت الشرطة في إخفائه بندقية، وأطلق النار بشكل عشوائي، الأمر الذي نتج عنه مقتل نحو 14 طالبا، ومعلما، وكان لافتا إطلاق النار المروع، وبشكل عشوائي غير مفهوم، ولازالت التحقيقات مستمرة، بشأن الحادث، ودوافعها.

جدير بالذكر أن الشرطة في تكساس أفادت بأن المتهم قام بقتل جدته، رميا بالرصاص، قبل قيامه بهذا الاعتداء على المدرسة.

شاهد أيضاً

إثيوبيا

بالصور : كنيسة إثيوبيا تتشح بالسواد بسبب الأحداث الأخيرة

السواد يغطى كنيسة إثيوبيا بسبب الانشقاقات حالة من الحزن والسواد غطت جنبات كنيسة إثيوبيا بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كازينو 888 الكويت