الأربعاء , أبريل 24 2024
ضحايا مذبحة الريف الأوروبي

صور.. تفاصيل شيطانية بمعنى الكلمة وراء حادث مذبحة الريف الأوروبي بالشيخ زايد وننشر اعترافات المتهم كاملة كما ورد بالتحقيقات

كتبت ـ أمل فرج

كشفت تحقيقات الشرطة المصرية عن تفاصيل الحادث الوحشي للريف الأوروبي، بالشيخ زايد، والذي راح ضحيته خمسة أفراد من أسرة واحدة، أب و ابنتيه، وحفيديه، على يد شريك الأب في المزرعة، التي كان يستأجرها الأب.

تفاصيل الحادث

حيث استأجر الأب “عادل” مزرعة، بالقطعة 39 في الريف الأوروبي، في الشيخ زايد،وكانت تشاركه ابنته المنفصلة عن زوجها، وطفلاها، وابنته الأخرى ـ غير متزوجة ـ واللتان كانتا تساعدان والدهما في أعمال المزرعة، وكان قد استعان برجل خمسيني، يقوم بترويج الفاكهة، و الخضراوات، التي تقوم الأسرة بزراعتها.

ولأن هذا الرجل كان يعيش في الصعيد، قرر العم عادل تخصيص مكان له، داخل المزرعة، فكان يعيش معهم تقريبا، ويشاركهم تفاصيل اليوم، “زاغت” عين الشريك على ابنة العم عادل، والذي بكبرها بما لا يقل عن عشرين عاما، والذي تقدم لخطبتها من والدها، ولكن كان من الطبيعي أن يرفض العم عادل تزويج ابنته لرجل يقترب من عمر والدها.

مخطط شيطاني

اشتعل الغيط في صدر الشريك، وقرر بمخطط شيطاني أن ينتقم، ويجبر الأب على تزويجه لابنته، حتى ضلله شيطانه لاغتصابها، كأسلوب ضغط ليجبرهما على الموافقة، ولينفذ الشيطان جريمته أحضر مادة مخدرة، وقرر أن يضعها لأسرة المزارع بأكملها، في ماء الشرب؛ ليتمكن من اغتصاب البنت، في هدوء،ولكن شاهده العم عادل و هو ينفذ مخططه الشيطاني، أثناء وضع المخدر في الماء، ومنعه من ذلك، وتشاجر معه؛ فانهال عليه شريكه ذبحا بالسكين، وأنهى حياته في الحال.

مذبحة المزرعة

وبعد أن تخلص الرجل ممن أواه، وأطعمه في بيته، قرر التخلص من بقية أفراد الأسرة؛ حتى لا يفتضح أمره، وبالفعل تمكن من ذبحهم جميعا، بما في ذلك الطفلين، ثم تخلص من السكين التي نحر بها ضحاياه، وفر هاربا من حيث أتى في سوهاج.

المتهم في مذبحة الريف الأوروبي

تحريات النيابة تكشف الحقيقة

فيما كشفت تحقيقات، وتحريات النيابة العامة عن تفاصيل الحادث، كما تمكنت من ضبط المتهم، والذي اعترف بجريمته، كاملة، ومثل الجريمة، بالمزرعة، وقد أصدرت النيابة العامة قرارا بحبسه على ذمة التحقيقات.

تشييع جثامين ضحايا مذبحة الريف الأوروبي

شاهد أيضاً

أونتاريو تعلن موافقتها بشأن الرسوم القانونية في قضية برنامج الدخل الأساسي

كتبت ـ أمل فرج  أعلنت حكومة أونتاريو مواقتها على سداد 320 ألف دولار، كرسوم قانونية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.