الأحد , أكتوبر 2 2022
رسالة الزوجة قاتلة اطفالها

زوجة مغترب بالسعودية تقتل اطفالها الثلاثة ورسالة بخطها تكشف تفاصيل الجريمة

نازك شوقي

رسالة خطية قادت فريق البحث الجنائى لكشف تفاصيل الجريمة البشعة التى راح ضحيتها 3 أطفال، حيث وجهت الأم رسالتها لزوجها المقيم بالمملكة السعودية، وقالت فيها: “أنا يا محمد وديت ولادك للجنة، أنت كمان هتروح معاهم الجنة، علشان مقصرتش معانا فى حاجة، أنا اللى قصرت معاهم وخصوصا أحمد، فكان لازم أوديه الجنة، لأن ذنبه فى رقبتي، لا علمته الكلام ولا التعليم، وإخواته معاه فى الجنة، اصبر واحتسبهم عند الله، ويابختك بالجنة، أما أنا فادعيلى علشان كنت بتعذب فى الدنيا ومش قادرة أعيش، سامحنى ربنا يكرمك باللى تستاهلك ويعوض عليك بولاد أحسن.

سفر الزوج للخارج
منذ ما يقرب من 6 أشهر غادر الزوج صاحب الـ33 عاما، إلى المملكة العربية السعودية، من أجل العمل يستطيع من خلاله، تلبية احتياجات زوجته وأولاده الثلاثة أحمد 9 سنوات، وأنس 4 سنوات، وسمية 4 أشهر في أمانة زوجته التي كانت تمر بحالة نفسية سيئة، لكنه لم يدرك بأنها المرة الأخيرة الذي يرى فيها فلذة كبده وسنده بهذه الحياة، تمر الأيام والليالي وتزداد معها سوء حالة الزوجة، لتراودها فكرة أن تتخلص من حياتها، ولكنها دائما تفكر أين ستترك أولادها خاصة مع غياب والدهم الدائم.

تفاصيل الواقعة
بداية الواقعة تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بإلقاء سيدة بنفسها أسفل عجلات جرار زراعي، على كوبرى الحاج حامد بقرية ميت تمامة، دائرة مركز منية النصر، وبالفحص تبين أن المصابة تُدعى «حنان م. أ.»، 30 عاما، خريجة كلية تربية قسم لغة عربية، متزوجة من «محمد أ. م.» 33 عاما، يعمل بالمملكة العربية السعودية. ثم بلاغ آخر بعد دقائق قليلة، بعثور أهالى القرية على جثث 3 أطفال مذبوحين داخل منزلهم، وتبين أن المصابة والدتهم.

وفجرت التحقيقات، التى أجراها ضباط البحث الجنائى بالدقهلية، مفاجأة بعدما عثروا على ورقة مدونة بخط يد الأم موجهة لزوجها الذى يعمل فى الخارج، تعترف فيها بارتكابها جريمة ذبح أبنائها الثلاثة.

قال بيان صادر عن وزارة الداخلية، إنه فى إطار ما تبلغ للأجهزة الأمنية بالدقهلية من أحد المستشفيات بدائرة مركز شرطة منية النصر، بوصول سيدة مصابة بجروح متفرقة نتيجة إلقائها بنفسها أمام جرار زراعى أثناء سيره بإحدى الطرق الفرعية بالمنطقة محل سكنها، وبالانتقال لمحل إقامتها عثر بإحدى غرف منزلها على أطفالها متوفين، وبكل منهم آثار جروح، وبجوارهم آلة حادة بها آثار دماء.

وأضاف البيان، أنه عثر أيضًا على ورقة مدونة بخط اليد موجهة إلى زوجها الذى يعمل بالخارج، تفيد اعترافها بارتكاب الواقعة، وجارٍى استكمال الفحص، واتخاذ الإجراءات القانونية.

شاهد أيضاً

السناتور السابق دون ميريديث يواجه اتهامات بالاعتداء الجنسي

اتهم قسم الاعتداء الجنسي والاعتداء على الأطفال بشرطة أوتاوا السناتور الكندي السابق دون ميريديث، يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *