الأحد , يونيو 23 2024
الابن

وصلة ضرب وتعذيب وحشي لأب تفقده ابنه

نازك شوقي

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، القبض على عاطل، بعد قتله ابنه البالغ من العمر 5 أعوام، عقب تعديه عليه بالضرب، باستخدام عصا، ناحية قرية الغريزات دائرة مركز المراغة شمال المحافظة.

القبض على قاتل ابنه الصغير في سوهاج


وتلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، يفيد بمصرع طفل داخل منزله، على يد والده ناحية قرية الغريزات دائرة المركز، وبالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين العثور على جثة الطفل يوسف. ف. ي، 5 أعوام، مُسجاه على الأرض، داخل منزله بالطابق الأول.

وبفحص الجثة ظاهريًا، تبين وجود أثار تعدٍ وضرب على الرأس والوجه والجسم، ووجود سحجات متفرقة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق المختصة، ودلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة والد الطفل المجني عليه ويُدعى فرج. ي، 34 عامًا، عاطل، يقيم بذات الناحية، له بيانات جنائية وسبق اتهامه في العديد من القضايا، بإجمالي 20 قضية متنوعة، من بينها قتل وشروع في قتل وسرقة ومخدرات، واتجار في المخدرات وتعاطي، وسرقة تيار كهربائي وسرقة بالإكراه.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وعلل ذلك لمنع ابنه من اللعب، وتعدى عليه حتى لفظ الطفل أنفاسه الأخيرة.

وخلال التحقيقات، اعترف المتهم بارتكاب الواقعة، حيث ضرب الطفل على رأسه، باستخدام عصا حتى فارق الحياة دون أن يشعر، حسب قوله.

وأفاد شهود عيان بالمنطقة بأن المتهم يتعاطى موادًا مخدرة، وسبق وأن تعدى بالضرب على الطفل قبل هذه الواقعة، كما دلت التحريات على أن والدة الطفل محبوسة على ذمة إحدى قضايا الاتجار بالمواد المخدرة، وإيصالات أمانة.

وجرى التحفظ على المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة.

شاهد أيضاً

الفنانة كندة علوش تعلن خبرا صادما لجمهورها

صدمت الفنانة كنده علوش جمهورها بإعلانها إصابتها بمرض سرطان الثدي؛ حيث تمتلك شعبية كبيرة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.