الجمعة , ديسمبر 2 2022
الفنان محمد غنيم وزوجته

فنان مصرى شهير يتصدر التريند بعد كشفه قيام زوجته بالجمع بين زوجين فى وقت واحد

نازك شوقي

كان الوسط الفنى داخل مصر قديماص عنواناً للهدوء والأخلاق واليوم أصبح الوسط الفنى لا يصدر للعالم سوء المشاكل وفضائح الفنانين والفنانات تتصدر صفحات الصحف والمجلات المصرية

عاد الفنان محمد غنيم ليتصدر تريند جوجل من جديد بالحديث عن زوجته التي تجمعه بها أزمة كبيرة، وصلت إلى حد اتهامه لها بالجمع بين زوجين.

وصرح الفنان محمد غنيم من جديد بشأن زوجته السابقة، ليعيد التساؤلات من جديد عن هويتها، حيث قال إنه اكتشف أن زوجته رفعت قضية خلع على زوج آخر وهي في عصمته.

ويشير غنيم إنه تقدم بشكوى ضدها، لكن المحكمة حفظت الشكوى، ثم طلقها بعد ذلك، لكنها لازالت تنكر فترة زواجه منها، وتتهمه بأنه “بيجري وراها” بحسب تصريحاته لوسائل الإعلام.

وقال محمد غنيم إنه كان يبحث في الأوراق القديمة اكتشف أن زوجته تجمع بين زوجين في وقت واحد ورأى في شنطتها عقد زواجها الأول وأن وثيقة الزواج مزورة عن طريق مأذون بمحافظة المنوفية، وعندما تمت مواجهتها بتلك الوثيقة فقالت إنها لا تعرف أي شيء عن ذلك الأمر وأنها لم تتزوج من الشخص الآخر وأنها ستتخذ كل الإجراءات القانونية كي تثبت صحة أقوالها.

المعلومات الكاملة حول زوجة الفنان محمد غنيم ؟


وزوجة الفنان محمد غنيم هي المذيعة الشهيرة رانيا الجبالي، والتي بدأت مشوارها الإعلامي في أواخر الفترة الذهبية للتلفزيون المصري حيث التحقت بالعمل في ما شبيرو عام 1999.

تخرجت رانيا الجبالي من كلية الإعلام جامعة القاهرة، قسم الصحافة، قبل أن تشق طريقها نحو الشاشة لتصبح واحدة من الوجوه المالوفة على شاشة التلفزيون المصري.

تزوجت الإعلامية رانيا الجبالي مرتين، ولم تفصح عن هوية زوجها الأول الذي انجبت منه 4 أبناء بحسب تصريحاتها، وكان زواجها الثاني من الفنان محمد غنيم.

تفاصيل ما قالته رانيا الجبالي عن زوجها محمد غنيم ؟


الإعلامية رانيا الجبالي على الرغم من كثرة الحديث بشأنه بعد تصريحات زوجها السابق محمد غنيم، لكنها لم تُدان بدلائل أو أحكام قضائية حتى الآن تثبت تورطها في القضية، لكنها لازالت محض اتهامات من زوجها الفنان محمد غنيم.

وردًا على ذلك قالت رانيا الجبالي في أكثر من مناسبة إنها لن تترك حقها بعد اتهام محمد غنيم لها وستتقدم بالأدلة التي تثبت كذبه إلى الجهات المختصة على حد تصريحها.

وقالت رانيا الجبالي: “هذا الرجل يكبرني بـ20 سنة ولا يناسبني بأي حال من الأحوال”.

والفنان محمد غنيم يعمل في الأصل طبيب باطنة، بدء دخول مجال التمثيل منذ التسعينات، لكنه حقق انتشارًا مكثفًا خلال الـ 10 سنوات الأخيرة بعد مشاركاته في أكثر من عمل ناجح، منها أهل كايرو، والأسطورة، واكنت آخر أعماله مسلسل إنحراف مع النجمة روجينا.

شاهد أيضاً

Vodafone Egypt

بلاغ للنائب العام ضد فودافون مصر”Vodafone Egypt” تلاعب بالبيانات يؤدى بحكم حبس محامي

  تقدم المحامى ايهاب انور ، ببلاغ إلي المستشار النائب العام، ضد الرئيس التنفيذي لشركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *