السبت , أغسطس 13 2022
والد الطالبة الجامعية المختفية منى حسين

مفاجأة جديدة بعد العثور على الفتاة المختفية” أمها طلعت مش أمها الحقيقية”

نازك شوقي

فى كل قصص الدراما المصرية القديمة والحديثة أيضا نجد أن هناك فتاة ارتبطت بقصة حب مع شاب ، وأسرة أحد المحبين رفضت ارتباطهم ، فنجد كل مؤلفى قصص الدراما المصرية اتفقوا فى شىء واحد مع اختلاف مسميات الأفلام والمسلسلات وهو هروب الفتاة مع الشاب واتمام عقد الزواج بعيداً على الأسرة ولأن الجميع يعلم بأن الدراما شىء يؤثر وبشكل مباشر فى عقلية الشعوب فتحول الأمر من الدراما التليفزيونية إلى الحقيقة الثابتة على أرض الواقع فلا يمر يوماً إلى ونجد قصص هروب فتاة مع شاب واتمام عقد الزواج بينهم

ولعل أشهر هذه القصص هو واقعة الفتاة الجامعية التى شغلت الرأى العام المصرى منذ عدة أيام

بينت تحريات المباحث أن الفتاة منى حسين، 19 سنة، أصيبت بحالة اكتئاب منذ قرابة عامين بعد أن عرفت أنها ابنة بالتبني وأن والديها اللذين تقيم بصحبتهما في الشيخ زايد قاما بتبني الطفلة من دار رعاية تابعة لوزارة التضامن منذ عام 2003 وقت أن كان عمرها 6 أشهر.

وأفادت تحريات المباحث أن طالبة الشيخ زايد تملكها الاكتئاب منذ أن دخلت الجامعة وأنها عرفت أنها ابنة بالتبني منذ ذلك الوقت بعد أن أنهت المرحلة الثانوية، وأن حالة الاكتئاب تزايدت عندما رفض والدها زواجها من حبيبها فقررت الهروب من المنزل في 24 مايو الماضي اتفقت مع حبيبها على الهروب من منزل أسرتها والزواج منه في منزل بمنطقة أجا بالدقهلية.

وتبين من أعمال الفحص بعد بلاغ تقدم به والدها باختفائها، أنّها كانت تستقل سيارة أوبر من أمام هايبر ونجحت أجهزة الأمن في تحديد مالك السيارة وألقي القبض عليه وتبين أنه متزوج من الفتاة وتقيم معه في منزله بالدقهلية.

وأوضحت تحريات المباحث أن طالبة الشيخ زايد كانت تربطها علاقة عاطفية بسائق أوبر الذي كان يقيم بجوار أسرتها في الشيخ زايد وأن الأخير تقدم لخطوبتها لكن والدها رفض بزعم أنها لا تزال في مرحلة الدراسة، لكن الشاب والفتاة اتفقا على الهروب والزواج في منزل الشاب بالدقهلية في يوم اختفائها وأغلقت هاتفها المحمول حتى لا يصل إليها والداها.

وبعد عدة أيام نجحت أجهزة الأمن في إعادة الفتاة وكشف مكان اختفائها وألقي القبض عليها وعلى زوجها وتحرر محضر بالواقعة وأحيلت الفتاة إلى النيابة العامة للتحقيق معها.

وكشفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة حقيقة

تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى “فيسبوك” يظهر خلاله أحد الأشخاص يطلب المساعدة فى العثور على كريمته (طالبة) المتغيبة عقب خروجها لأداء الإمتحانات وعدم عودتها لمنزلها بمنطقة الشيخ زايد بالجيزة.

‏ بالفحص تبين ورود بلاغ لقسم شرطة ثان الشيخ زايد من (ربة منزل – مقيمة بدائرة القسم) بتغيب الفتاة المشار إليها وأقرت بأن المتغيبة “نجلتها بالتبنى”..

‏وبتكثيف التحريات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة تم تحديد مكان تواجد المتغيبة صحبة (أحد الأشخاص – مقيم بمحافظة الدقهلية).

‏عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما أقرت المتغيبة بإرتباطها بالمذكور بعلاقة عاطفية وسابقة تقدمه لخطبتها ورفض أهليتها فقامت بالهروب صحبته وتزوجا بتاريخ 25/5/2022 عقب قيامها بتوكيل (أحد الأشخاص – مقيم بمحافظة الشرقية) لعدم إتمامها السن القانونى “تم ضبطه” ، وبمواجهته أيد ما سبق.

الطالبة المختفية منى حسين



شاهد أيضاً

القضاء الكندي يتحفظ على بعض مواد قانون اللغة المثير للجدل في كيبيك

كتبت ـ أمل فرج يعود قانون 96 في مقاطعة كيبيك، الخاص باللغة الفرنسية في كندا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *